رياضة عربية وعالميةعام

زالزال إيطالى بقوة 3 ريختر يهز برشلونة




زالزال إيطالى بقوة 3 ريختر يهز برشلونة
كتب/صلاح متولى

تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي من تحقيق فوز كبير ومستحق على حساب نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “يوفنتوس آرينا” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع اليوفي قدماً في النصف النهائي، على أن تحسم بطاقة التأهل في لقاء العودة الأسبوع القادم على ملعب الكامب نو . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد اللاعب خضيرة كرة قوية على خط منطقة الجزاء لكن الكرة ضلت طريق المرمى , وفي الدقيقة ” 2 ” كاد هيجواين أن يسجل هدف التقدم بعد ضربة حرة مباشرة على الجانب الأيمن حولها جونزالو برأسه لكن تير شتيجن تصدى لها .

ن افتتاح التسجيل جاء من الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا من تسديدة قوية إثر تمريرة من خوان كوادرادو في (د.7).

ثم جاء الهدف الثاني وبالطريقة ذاتها أيضا عبر ديبالا الذي قدم نفسه بشكل مميز ليطلق تسديدة قوية بيسراه على مشارف المنطقة سكنت على يمين الحارس شتيغن في (د.22).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة الذي كان قريبا من تقليص الفارق إلا أن الحظ عاند هدافيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وا لأوروغوياني لويس سواريز.

ثم نجح يوفنتوس في توجيه الضربة القاضية لضيفه بهدف رائع عبر جورجيو كيليني الذي وضع الكرة برأسه في شباك برشلونة في (د.55).

وسيحتاج الفريق الكتالوني إلى تسجيل أربعة أهداف كاملة في مرمى يوفنتوس في مباراة الإياب دون تلقي أهداف ليتأهل إلى نصف النهائي، وهو الأمر الذي لم يحدث في تاريخ مواجهات الفريقين، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock