أخبار وفنعام

بالفيديو..تعرف على سبب نوم جابر القرموطي على الهواء

كتب سامح عبده
عرض الإعلامي جابر القرموطي، في حلقة الليلة من برنامج “آخر النهار” حالة لسيدة تدعى “معزوزة” دخلت المستشفى بالإسماعيلية في يناير الماضي لإجراء عملية بتر لقدمها، و تفاجئ أهلها عند استخراجهم لبطاقة رقم قومي لها بوجود شهادة وفاة باسمها.
كشف زوج السيدة في مداخلة هاتفية مع “القرموطي” أن زوجته توجهت للمستشفى بالإسماعيلية ﻹجراء عملية بتر لقدمها من فوق الركبة واستخرج نجله تصريح دفن أعضاء لدفن القدم المبتورة وبالفعل تم دفنها في يناير الماضي.
أردف الزوج قائلًا: توجهت في شهر مارس لعمل بطاقة رقم قومي جديدة لها لتغيير محل الإقامة واستخراج قرار علاج لها من “القومسيون”، فوجئنا بأن الضابط يخبرني أن زوجتي متوفاة في السجلات منذ يناير الماضي، فتوجهت إلى مركز الصحة لأكتشف أن تصريح الدفن لم يكن بدفن القدم بل بدفنها هي، وبعدها ذهبت لتقديم بلاغ للنيابة تم حفظه لوفاة الزوجة، متسائلًا: “كيف وهى على قيد الحياة؟”
من جانبها قالت الزوجة “معزوزة”: ” والله العظيم أنا معزوزة وعايشة”، ليعلق القرموطي مازحًا: “احلفى إنك عايشة”، مناشدًا وزارتي الداخلية والصحة بحل هذه القضية، ونام بعدها على المكتب معلقا على ما حدث.
يذكر أن برنامج “آخر النهار” يبث يوميا على قناة “النهار” في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي وجابر القرموطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: