أخبار وفنعام

شريف مدكور يوجه رسالة ضد الإرهاب فى “شارع شريف”


كتب:سامح عبده



هنأ الإعلامى شريف مدكور البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة المسيحين، وجميع المصريين بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم كما نعى جميع شهداء الوطن من رجال الشرطة والجيش وشهداء العمليات الإرهابية، سواء فى الكنائس أو الجوامع أو حتى من كان يسير فى الشارع على حد قوله.
وذكر”مدكور” فى حلقة السبت الموافق 15 إبريل من برنامج “شارع شريف” على فضائية ” النهار”، أن مصر يوجد بها إرهاب وكذلك العديد من دول العالم ومن الممكن أن يستمر فترة، وأن هدف الإرهاب الأساسى هو كسر المجتمع ولكننا لن نسمح لهم بذلك.
وأضاف إنه يعلم إنه “مهيبر زيادة” وهو يقصد ذلك لكى يساعد المشاهدون على”أن يفصلوا شوية عن الواقع الأليم”، ولهذا فهو يقوم بالرقص والغناء فى برنامجه مع أن هذا قد يعرضه للإنتقاد وسط هذه الظروف، لكنه يرى أن هذا هو دور الإعلام فى الترفيه على الجمهور خاصة فى وسط هذه الظروف، كما أن برنامجه يمتاز بطبيعته الترفيهية وأن هذه رسالته.
وأضاف أنه يهتم اهتماما خاصا بالأطفال لأنه يرى أن أطفال اليوم مظلومون منذ يوم 28 يناير 2011 للأن بسبب الظروف التى مرت بها البلاد فى هذه المرحلة، ولهذا فهو حريص منذ ذلك الوقت على استضافة الأطفال وعرض مواهبهم وتنميتها.
يذكر أن حلقة اليوم من ” شارع شريف” حملت أجواء احتفالية بمناسبة عيد القيامة المجيد، بداية من فقرة المطبخ الذى أعد فيها الشيف ” شريف عفيفى” فطيرة “باستيلا المغربية بالفراخ ” وكذلك عرض أزياء الربيع والصيف لمصمم الأزياء سامو هجرس، وأيضا نصائح للحفاظ على البشرة الدهنية فى الربيع والصيف مع دكتورة منى السبع على أنغام الفرقة الغنائية والذى قام معها “مدكور ” بغناء أغنية “أنا عندى بغبغان “.
يبث برنامج “شارع شريف”على فضائية “النهار” يوميا عدا الجمعة فى الثالثة مساء ويقدمه الإعلامى شريف مدكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: