أخبار وفنعام

تفاصيل مشاركة إدوارد في مسلسل “زووو”

عُرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الرابعة من مسلسل الأطفال “زووو” والتي بدأت ب “سنية” زوجة “سلطان” وهي تحاول شراء العديد من المنتجات عبر الإعلانات التليفزيونية دون أن تكون في حاجة ضرورية لها، ونصحتها ابنتها بأن هذا التصرف يُعد إسراف وتبذير.
في الناحية الأخرى نجد جارتها “وردة” التي كانت تعد قائمة بالطلبات الضرورية فقط وتعلم أولادها الفرق بين “اللي عايزه واللي محتاجه الفرد” موضحة أن ما يحتاجه الفرد لا غنى له عنه فهو الشئ الضروري فقط.
وظهرت شخصية “زووو” صديق “تووت” الذي يظهر له من خلال الأبلكيشن و نصحه بتعلم كيفية إعادة التدوير والبحث على جوجل.
أما الفنان إدوارد فقد ظهر بشخصية “شاكر” مدير مبيعات إحدى الشركات، وحاول استغلال “سنية” وباع لها 20 قطعة من جهاز “منع العطس” وذلك يرجع لسذاجتها وقيامها بشراء كل ماهو غير مفيد أو ضروري، ونتيجة لذلك ظهر زوجها “سلطان” باكيا بسبب نفاذ المال على المنتجات غير الضرورية وعلق على تصرف زوجته قائلا: “احنا لما نجوع نسرح شعرنا بفرش الشعر اللي على شكل مضرب تنس ونعطش مش مهم لكن نعطس لا” موضحا أنهم لن يستطيعوا أن يأكلوا حتى نهاية الشهر.
يقوم بآداء الشخصيات في المسلسل الفنانة بشرى “وردة”، لطفي لبيب “سلطان”، عبد الرحمن أبو زهرة “جدو شرف”، وإنعام سالوسة “تيتا روح”، حمادة بركات “فرحان”، إيمان السيد “سنية”، معوض إسماعيل “زووو”، الطفلة نور عثمان “نرجس”، بالإضافة لظهور نجوم الفن والإعلام والرياضة كضيوف شرف في المسلسل.
المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وحوار تامر عبد الحميد وتصميم عرائس أسامة محمد علي وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج آندريا زكريا .
يُذكر أن مسلسل “زووو” هو أول مسلسل عرائس للأطفال “مصري” منذ سنوات طويلة يُعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:15 مساءً، وقناة ON دراما في تمام الساعة 6:55 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: