أخبار وفنعام

نقابة الإعلاميين :التجاوزات ببرنامج “رامز تحت الأرض ” تفوق الأعراف .

صرح نقيب الإعلاميين حمدى الكنيسي أن النقابة آثرت على نفسها أن تكتفى بمتابعة ما يبث عبر وسائل الإعلام من مواد إعلامية و درامية و توك شو وإعلانات خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم من خلال لجنة المتابعة و الرصد الإعلامى بالنقابة ، و تؤكد النقابة على الأمور الأتية : –
– تُشيد النقابة بالقنوات و الإذاعات التى التزمت بالحس الوطنى و الانسانى فى إرجاء إذاعة المواد الإعلامية من ” برامج ترفيهية و دراما ” حداداً على شهداء الوطن فى حادث المنيا الارهابى .
– تؤكد النقابة على أن التجاوزات التى حدثت فى الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الأرض” المذاع على شاشة ” MBCمصر” تفوق كل الأعراف المجتمعية التى تحث على الحفاظ على القيم و الاخلاق ، و أن كانت القناة على حرصت على حذف الكثيرالالفاظ و العبارات السيئة .
– كذلك ما رصدته اللجنة من ألفاظ خادشة للحياء بالحلقة الأولى من برنامج ” هانى هز الجبل ” المذاع على شاشة الحياة ، و لم تستخدم القناة المونتاج فى حذف ألفاظ و عبارات سيئة .
– و تواصل لجنة الرصد و متابعة الإداء الإعلامى عملها فى تقييم المحتوى الإعلامى المطروح على كافة الإذاعات و القنوات حتى إصدار تقرير فنى مهنى يُقييم الإداء الإعلامى نهاية شهر رمضان الكريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock