رياضة عربية وعالميةعام

قائمة الاهلي وعودة عماد متعب وظهور مهاجم جديد وغيب عبدالله وكوليبالي



قائمة الاهلي وعودة عماد متعب
كتب محمود عرباوي 
قائمة الاهلي وعودة عماد متعب وظهور مهاجم جديد وغيب عبد الله السعيد وكولبيالي يحتاج الأهلي للتعادل مع المقاصة فقط ليتوج بلقب الدوري المصري رسميا للمرة الثانية له على التوالي ورقم 39 له في تاريخه.




عاد عماد متعب مهاجم الأهلي للظهور في قائمة فريقه التي تستعد للقاء مصر المقاصة يوم الاثنين المقبل في الجولة 30 من الدوري المصري وكانت آخر مرة ظهر فيها متعب في قائمة الأهلي في شهر مارس الماضي في كأس مصر ضد الداخلية ولكنه لم يشارك في المباراة.




أما آخر مشاركة له كانت في لقاء وادي دجلة بالدوري بشهر فبراير الماضي. وشهدت القائمة غياب عبد الله السعيد للإصابة وسليماني كوليبالي الذي سافر لإنجلترا دون الحصول على إذن ناديه.

وضمت القائمة التي شهدت تواجد 22 لاعبا اسم ناشئ الأهلي أحمد ياسر ريان والذي أكد المدرب العام للفريق الأحمر أحمد أيوب في تصريحات سابقة أن ناديه يملك بدلاء لكوليبالي. وجاءت قائمة الأهلي كاملة كالتالي: في حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد عادل عبد المنعم- محمد الشناوي




في الدفاع: أحمد فتحي- محمد نجيب- صبري رحيل- سعد سمير- محمد هاني- علي معلول- رامي ربيعة في الوسط: حسام غالي- وليد سليمان- عمرو السولية- أكرم توفيق- ميدو جابر- صالح جمعة- مؤمن زكريا- كريم نيدفيد في الهجوم: جونيور أجايي- أحمد ياسر ريان- عماد متعب- عمرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: