أخبار وفنعام

بالصور .. إحتفال القيصر كاظم الساهر بعيد ميلاده برفقة أبنائه

سامح عبده
نشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر على فيسبوك صوراً من احتفاله بعيد ميلاده برفقة أبنائه، بعد احتفاله مع جمهوره بنشر صوراً من مراحل مختلفة من حياته، ولايزال كاظم الساهر يتلقى التهاني والمباركات من جمهوره بمناسبة عيد ميلاده الستين.
احتفل الفنان كاظم الساهر بعيد ميلاده الستين برفقة أفراد عائلته وبتجمع عائلي صغير حضره إبنيه عمر ووسام الساهر، ونشر كاظم الساهر صورة تجمعه بهما على صفحته بموقع “انستقرام” و “فيسبوك”، وصورة سيلفي التقطها كاظم الساهر داخل السيارة مع أبنائه أيضاً.
ونشر كاظم الساهر فيديو من إعداد جمهوره له على صفحاته الرسمية أيضاً لمشاركة متابعيه احتفالاته بعيد ميلاده الستين، وتضمن الفيديو صوراً من مراحل عمرية وفنية مختلفة له على خلفية أغنيته “كل ما تكبر تحلى”، ولاقى الفيديو والصور رواجاً كبيراً على مواقع التواصل احتفالاً من جمهوره بهذه المناسبة.
وكان كاظم الساهر قد أعلن مشاركته الرسمية في برنامج “ذا فويس كيدز” المنطلق في شهر مارس المقبل، وذلك بعد تفكيره في الاعتذار عن البرنامج مثلما فعل مع برنامج “ذا فويس” الذي شارك في مواسمه الثلاثة المسابقة والذي سيغيب الساهر عن موسمه الرابع المنطلق في شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: