أخبار وفنعام

تعرف على تفاصيل أول فيلم سينمائي عن الشيخ الشعراوي و البابا شنودة


? سامح عبده
قررت شركة الريماس للإنتاج الفني تقديم أول عمل فني عن رمزين من رموز مصر العظيمة البابا شنودة والشيخ الشعراوي، وذلك من خلال فيلم سينمائي سيكون الأضخم إنتاجياً في مصر.
وتم وضع مبلغ 70 مليون جنيه مصري، كميزانية مبدئية للفيلم، ويعتبر أضخم عمل فني بهذه الضخامة الانتاجيه التي تليق بهذه الرموز المشرفه وسيقوم المخرج ألبير مكرم بتولى مهمة إخراج العمل، حيث يقوم ألبير حالياً باختيار فريق العمل من الفنانين والفنيين للبدأ في التصوير خلال الفترة القادمة.
وسيحمل اسم “بابا العرب”، وتم اختيار القصة بعناية كون أن البابا شنودة والشيخ الشعراوي يعتبرا رمزين هامين من رموز المحبة والسلام بين قطبي الأمة. يذكر أن آخر أعمال شركة “الريماس”، كان فيلم “يا تهدي يا تعدي”، والذي عرض مؤخراً في دور السينما، وقام ببطولته الفنانين أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد شاهين، إدوارد، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.
كما يستعدوا لطرح فيلم الخلية والذى تشارك الريماس المخرج طارق العريان الانتاج فيه الفيلم بطولة النجم احمد عز و أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، النجم السوري سامر المصري، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج شركة الريماس وraw وإخراج طارق العريان.ومن المنتظر طرحه فى عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: