رياضة عربية وعالميةعام

ثمانية عوامل تحدد مواجهة ريال وأتليتكو فى نصف نهائى دورى الابطال

كتب. محمود عرباوى
ماركا: أظهرة ريال مدريد. البعض يعتبر لويس الأفضل العالم، لكن أظهرة ريال مدريد يقدمون أداء أفضل، مارسيلو وكارفخال صنعوا 21 هدف هذا الموسم.

 ماركا: وعلاوة على ذلك، هناك مشكلة كبيرة لأتليتكو على الجانب الأيمن من الدفاع مع إصابة خوانفران وفرساليكو وخيمينيز الذي سيغيب عن الذهاب.

 ماركا: أوبلاك لديه ثقة أكبر. وتحمل الاحصائيات تفاوت كبير بين الحارسين، نافاس الذي يستقبل 1.28 هدف في المباراة بينما اوبلاك يستقبل 0.6 هدف.

ماركا: سوء ريال مدريد دفاعياً. ريال مدريد خرج بشباك نظيفة في 10 مباريات فقط من 533 مباراة هذا الموسم.

 ماركا: معركة الحسم. لا يمكن عزل بنزيما في هذه المباراة ولكن الحقيقة هي أن رونالدو قاد الفريق بمفرده ضد بايرن، أتلتيكو لديهم غريزمان وغاميرو.

 ماركا: معركة الكرات الهوائية. فريق سيميوني جيد في الهواء لكن الان سيواجه رونالدو، راموس، فاران، بنزيما وهم جميعا سجلوا بالرأس هذا الموسم.

 ماركا: بديل بيل. إيسكو هو المفضل لكن أسينسيو خيار غير مستبعد، كاسيميرو، مودريش وكروس في ريال مدريد وغابي، ساؤول وكوكي في أتلتيكو مدريد.

 ماركا: إندفاع كاسيميرو. أتلتيكو يدركون أن كاسيميرو يلعب على الحافة في كل مباراة وإنذار مبكر للبرازيلي يغير أسلوبه ويغير أسلوب الفريق.

 ماركا: حالة كاراسكو. اللاعب عانى من اصابة لكن تدرب مع فريقه يوم الأحد ومن الممكن أن يشارك في المباراة، وجوده يسبب المتاعب لريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: