أخبار وفنعام

بركات لغاده عادل: حسام عاشور خلص عليا

سامح عبده
حل محمد بركات، لاعب النادي الأهلي والمنتخب السابق ضيفاً على برنامج “تعشب شاي” الذي تقدمه غادة عادل على قناة DMC وتنتجه شركة “ليو ميديا” في الحلقة التي انتهت منذ قليل، وحكى بركات عن سر ترك اللاعبين للأهلي بعد مشاركتهم له الحجرة في أي معسكر.
وقال بركات أن إسلام الشاطر كان شريكه في الغرفة في المعسكرات، ثم ترك الأهلي، ثم جلس مع عماد النحاس فترك الأهلي بعد فترة هو الأخر، وتكرر الأمر مع شهاب الدين أحمد، ثم جلس مع شادي محمد قائد الأهلي لعدة سنوات وغادر هو الأخر، حيث نفى بركات بطريقة كوميدية أن يكون هو السبب في ذلك مؤكداً أنه مجرد صدفة.
وأكد بركات أن الأمر تكرر مع لاعب الأهلي السابق مصطفى شبيطة الذي شاركه الغرفة في المعسكر السابق لبداية أحد الموسم، حيث قال أن شبيطة قال له “طبعا أنت هتخلص عليا”، فرد عليه بركات “اوعى تفتكر انك هتقعد لأخر السنة، ده انت أكيد هتمشي في نص الموسم”، حيث أضاف بركات ساخراً أنهم بمجرد عودتهم من المعسكر تم الإستغناء عن شبيطة.
وقال أن الوحيد الذي استطاع أن يصمد أمامه هو حسام عاشور لاعب وسط الأهلي وقائده حالياً، حيث أنه جلس معه في الغرفة وجعله هو يعتزل هو أولاً، مؤكداً أنه الوحيد الذي لم يقدر عليه، مؤكداً بطريقة كوميدية أنه يتمنى إستمرار حسام البدري في منصب المدير الفني لأنه سيجعل حسام عاشور يعتزل، موضحاً أن البدري لا يحب اللاعبين بعدما يتخطون سن الثلاثين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: