أخبار وفنعام

سلوى محمد علي توضح الفرق بين دورها في “لأعلى سعر” و”30 يوم”


أكدت النجمة سلوى محمد علي أنها قدمت اثنين من أصعب الأدوار هذا العام، حيث جسدت دور “اعتماد” في مسلسل “لأعلى سعر” كما جسدت دور الأم في مسلسل “30 يوم”، لافتة إلى أن هناك أوجه تشابه بين الشخصيتين، فهما من طبقة إجتماعية واحدة.
تابعت “علي” في تصريحات صحفية، أن هناك فرق أيضًا بين الشخصيتين، ففي مسلسل “لأعلى سعر” تجسد شخصية الأم الحازمة العقلانية والعملية، التي تمنع نفسها من إظهار أي عواطف تجاه أبنائها ومن حولها، موضحة أن هذا من أصعب ما يمكن أن يتعرض له الفنان، أن يمنع نفسه من إظهار عواطفه، أما عن دورها في “30 يوم” فقالت إن الدور يختلف عن دور اعتماد في أنها أم حنونة لا تمنع عواطفها ومشاعرها من الظهور، وبالرغم من ذلك إلا أنها أم حازمة في علاقة أبنائها ببعضهم البعض، كما أنها شخصية تتسم بالحكمة أكثر من اعتماد في “لأعلى سعر”.
بجانب كل من هذين المسلسلين، تألقت أيضًا سلوى محمد علي من خلال أداء شخصية سعدية في مسلسل “رمضان كريم”، فهي سيدة شعبية، راضية بحالها وسند دائم لزوجها، وتحاول تبرير أي شيء يخصه حتى لا تجرح مشاعره، وأكدت الفنانة القديرة أنها محظوظة بالمشاركة في 3 أعمال هذا العام، وكلها نالت إعجاب الجمهور، مشددة على أنها بالرغم من أدائها لدور الأم في كل منهم، إلا أن كل دور مختلف تمامًا عن الآخر.
وأوضحت أن دور الأم في الدراما نادرًا ما يكون مختلف أو يتميز بأحداث ومشاعر مختلفة عن المعتاد لكنها وجدت الاختلاف في الأعمال الثلاثة التي قدمتهم هذا العام، لافتة إلى أنها كانت تقوم بتصوير مشاهدها لمدة 36 ساعة متواصلة، ما جعلها لم تستطيع متابعة أي من أعمالها في رمضان.
يُذكرأن مسلسل “رمضان كريم” يشارك في بطولته كل من روبي، وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وصبري فواز، وسيد رجب، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.
أما مسلسل “لأعلى سعر” من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وأحمد مجدي وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.
بينما مسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأحمد خالد صالح، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock