رياضة عربية وعالمية

دارين إبراهيم”حياتي كلها مقسمة بين عائلتي ورياضتي و هما عشقي في الحياة

 

حاورها : فيصل علي
إخراج صحفي/ ريمه السعد

..لاعبة كبيرة وإنسانة رائعة ..تعرفها صالات كرة الطائرة السورية والعربية بخبرتها وأدائها الرائع ومحبة كل لاعبات الكرة بها ..دارين ابراهيم ..وحوار رياضي لنتابع..

– الكابتن دارين تعريف بك للقراء وببداياتك الرياضية ..وماهو الدافع وراء اختيارك الرياضة

دارين ابراهيم ، لاعبة نادي الشرطة ومنتخب سوريا ، بدأت حياتي الرياضية عندما كنت في عمر 13 عام ، اختارتني معلمة التربية الرياضية فاديا وقاص عندما رأت أني لديّ الإمكانيات والخامة الجيدة للعب كرة الطائرة و نسبتني إلى نادي الشرطة الذي هو منزلي الثاني وعشقي الأول .

كان مدربي الأول المدرب مروان النجار الذي له الفضل الأكبر في كوني لاعبة جيدة ، ومن ثم انتقلت إلى السيدات وتدربت على يد المدرب الموقر عدنان وتار والمدرب خالد الحمصي وكان لهم فضلاً كبيراً علي .

ومن ثم تابعت تدريبي مع المدرب الموقر خليل شريط وما زلت في نادي الشرطة ولم ألعب لأي نادي آخر .

حققنا بطولة الدوري والكأس لأكثر من ٢٠ عام .

احترفت في العراق – أربيل – ولعبت في الدوري العراقي .

لعبت كرة الطائرة الشاطئية وحققت بطل العرب لأكثر من مرة ، حققنا بطولات كثير خارج سوريا مع المنتخب ونادي الشرطة ، وكرّمني السيد الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد لحصولي على بطل العرب في كرة الطائرة الشاطئية .

– ماهو سر وجود عائلتك” بناتك” معك دائما في الصالات الرياضية ..وهل سنرى أحد بناتك لاعبة مستقبلية بكرة الطائرة السورية:

○عندما تزوجت و أنجبت أطفالي ظننت أنني سأبتعد عن الرياضة لكن وقوف زوجي وإدارة نادي الشرطة بجانبي لم يمنعني من التوقف عن ممارسة عشقي ، لذلك هم دائماً معي في أوقاتي التدريبية وفي سفري ، ونادي الشرطة مشكور للوقوف معي في هذه الأمور وعدم اعتراضهم على وجود أطفالي في حضني دائماً لانهم أجمل شيء في حياتي .

بالنسبة لي تركت الأمر لرغبتهم في ذلك وعندما يكبرون من الممكن أن يختاروا أي لعبة يريدوها وأنا سأكون إلى جانبهم .

– ماذا قدمتك لك الرياضة وانت صاحبة مسيرة رياضية طويلة:

○قدمت لي الرياضة أشياء كثيرة منها حب التنافس والطموح والثقة بالنفس وروح القيادة فالرياضة تشعر بواسطتها بالمتعة والإثارة والسعادة وتمنحنا قدرة أكبر على الانضباط .

– حدثينا عن دارين أبراهيم بعيدا عن الصالة” الانسانة ..الزوجة ..الام”:

○متزوجة من وديع بيطار أم لطفلتين ، سكارلت في السابعة من عمرها ومادلين في الخامسة من العمر ، حياتي كلها مقسمة بين عائلتي ورياضتي و هما عشقي في الحياة ، أعيش حياة رائعة وعائلتي عائلة مثالية ، أعتني بأطفالي أشد اعتناء وأكرس كل وقتي لهم كي يصبحوا أشخاص لهم بصمة وفائدة في المجتمع . 

رسال رياضيةمنك للأجيال القادمة :

الرياضة حياة وثقافة وأسلوب حياة لكل إنسان ، فالرياضة تزيد من الطاقة والقدرة على التحمل وتجعل الجسم مثالياً متناسقاً ومعافى وسليماً وهي خير سلاح تقتل به وقت الفراغ السلبي فأنصح الأجيال القادمة بممارسة الرياضة

إقرأ المزيد  هالة مرزوق” و قوفي أمام النجم الكبير يحيى الفخراني كان حلم واتحقق،وانتظروني في هذا العمل بعد رمضان

أسيمة مرجان “موسم درامي منوع،وسلوم حداد وعابد فهد عمالقة الفن أبدعا في 350غرام وعلى صفيح ساخن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock