أخبار وفنعام

بالصور..ننشر تفاصيل لقاء عصام شرف مع إذاعة الأغاني الجمعة



حل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق ضيفا على إذاعة الأغاني، أجرىاللقاء منال الخولي وسيد عبد العزيز من داخل مكتبه في الدقي.
وتحدث شرف خلال اللقاء عن زوايا وجدران مكتبه المتزاحمة بالشهادات والتكريمات من معظم دول العالم والمحافل والمهرجانات الدولية والعلمية والتي لفتت نظر فريق العمل متسائلا عنها وأيضا عن كل صورة تذكارية مع العائلة فلها تاريخ في حياة شرف سيحكيها لكل مستمعيه .
كما تحدث عن مرحلة تعليمه وذكرياته منذ الطفولة بين الأسرة والأصدقاء ثم حصوله على الشهادة الجامعة ثم تدرجة العلمي والوظيفي إلى أن تم اختياره رئيسا لمجلس وزراء مصر في أصعب وأحرج اللحظات التي مرت بها البلاد ويعلق قائلا: ” دي أمانة ومينفعش اني ارفض حتي لو كان الثمن حياتي فكانت حفيدتي بتقولي رايح فين يا جدو كنت بقول لها رايح لمصر ” لنرى دموع رصدها الميكرفون وآلام شعرت بنبضها أجهزتنا لننقل لكل مستمعينا صورة كاملة عبر اثيرنا .

جدير بالذكر أن الدكتور عصام شرف هو أستاذ هندسة طرق ورئيس وزراء مصر من 3 مارس إلى 22 نوفمبر 2011و تولى رئاسة الحكومة بعد أن كلفه المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتشكيل الحكومة ، أغاني حياتي برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم منال الخولي ومونتاج حسين السنوسي وموعدكم في تمام الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة الموافق 16 يونيه الجاري على موجات إذاعة الأغاني 105.8 FM .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock