رياضة عربية وعالميةعام

مرتضي يمنع ميدو وحازم وثلاثه اخرين من دخول النادي

 كتب: محمود عرباوي 

منع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة ولاعب الفريق السابق، وحازم إمام أحد رموز القلعة البيضاء وعضو اتحاد الكرة، من الدخول إلى النادي.

الزمالك خسر أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية من البطولة العربية. خسارة جاءت معها أزمة بين مرتضى منصور والبرتغالي أوجوستو إيناسيو، بدأت برفض خروجه من النادي وانتهت بإنهاء العقد بالتراضي.

مرتضى منصور خرج ليهاجم حازم إمام وميدو وأيمن يونس ومحمد أبو العلا وكذلك خالد الغندور، بسبب حديثهم خلال قناة أون سبورت في تحليل لقاء الزمالك أمام العهد.
والآن مرتضى يكرر الهجوم ويعلن منعهم من دخول النادي.
وقال مرتضى منصور: “أشعر بالاشمئزاز مما يحدث. الأهلي خسر أمام الفيصلي، هل رأيتم على سبيل المثال، عبد العزيز عبد الشافي، يخرج ويهاجم الأهلي؟ لم يحدث على عكس حازم وميدو وأيمن يونس وخالد الغندور وأبو العلا”.

وأضاف في تصريحاته عبر برنامج من 6 لـ 9 “قررت منع ميدو وحازم إمام وأيمن يونس والغندور وأبو العلا من دخول نادي الزمالك”.
وواصل “ما يحدث منهم يعد مؤامرة حقيرة من أجل الانتخابات. لا أخاف منكم”.
وتابع “أنتم في استوديو تحليلي فني، لماذا تتحدثون عن قلة القيمة التسويقية في النادي؟ ماهذا الكذب؟ هل يوجد أي لاعب في أي فريق في مصر، خرج معارا بـ3 مليون دولار و800 مثل كهربا؟”.
وأكمل حديثه قائلا: “هل يصح أن يخرج ميدو ويُصرح بأنني أعطيت التشكيل لطارق يحيى عكس رغبة إيناسيو في لقاء العهد؟ كذب وقلة أدب”.
وواصل مرتضى هجومه على الخماسي المذكور سابقا، مشيرا إلى “جميعكم حصلتم على ملايين من الزمالك. أما أنا فلم أحصل إلا على السب من الجميع”.
وأتم “من سيأتي منكم إلى النادي، سيتعرض لهجوم بـ”الشباشب” من سيدات النادي. واتحداكم”.
ميدو رد في وقت سابق على هجوم مرتضى، مشيرا إلى “”هل المطلوب منا أن نرى ناديا ينهار أمام أعيننا ولا نقدم حتى النصائح لمجلس الإدارة للعودة بالنادي الذي تربينا على عشقه في المسار الصحيح؟
حازم إمام بدوره خرج ليوضح أن “سأقول ما أراه دائما، لن يستطيع أحد منعنا من الكلام، طالما أنه باحترام وتقدير للنادي وكل ما هو أبيض.
محمد أبو العلا، هو أيضا خرج ليعقب على هجوم مرتضى السابق، مشيرا إلى “”ما يحدث هو محاولة لتشتيت وعي الناس. نحن أولاد الزمالك والنادي له فضلا كبيرا علينا، لماذا سنهاجم النادي؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: