عاممقالات

انفعال احدي عضوات المجلس القومي للمرأة أثناء إجتماع رائدات الأعمال لعام 2017

كتبت : فاطمه عتمان 

قامت احدى الرائدات من خلال الاجتماع تقديم رؤية لمحافظ الاقصر وقامت بتناول اكثر من قطاع حيث بدأت حديثها في ذلك الشق الخدمي بذكر مقوله..


(مجرد راي ينقصه الدارية والخبرة) بمعني يوجد عضوات متيسرات ماديا ويحصلوا ع مكأفات وتدريبات وترشيحات للمؤتمرات اين الشابات من تلك الامور؟! 



وقام محمد بدر محافظ الاقصر بتوجيه سؤال لها قائلا .محتاجين ايه؟



فقامت بالرد قائله ،(محتاجين دم جديد ,فكر جديد ,روح جديده بالمجلس القومي فرع الأقصر),وسردت ايضا موقف حدث معها بالفعل فقد توجهت لمكتب الشكاوى بالمجلس لعرض خدماتها المجانية لمساعده المرأة قانونيا وقامت بترك صورة من كارنية نقابة المحاماة ولم تتلقى اي اتصال فقامت بالمعاودة للمجلس مره اخرى فكانت الاجابة كالاتي , ما فيش ميزانية , برغم انها عرضت خدمة مجانية .



ومن الغريب انفعال احدى العضوات المتواجدات فالاجتماع لتغطية الحدث اعلاميا برغم أن ليس لها الحق في الكلمة لانها ليست طرف في الاجتماع حيث انه اجتماع خاص بالرائدات فقط وكونها تنفعل بهذا الاقتراح يطرح عده تساؤلات ،لماذا انفعلت وهل هذا كان سبب في تجاهلها للقيام بالتصوير مع تلك الرائدة واظهارها كالبقية , وهل محمد بدر محافظ الاقصر سوف يقوم بتلبيه رغبات الجيل الشبابي ذو الخبرة الواعدة والرؤية المستنيرة والتفكير الإبداعي المتطور وهل سوف يعيد النظر في اعادة تشكيل المجلس الاستشاري عده تساؤلات تطرح نفسها وتبقى الاجابة مفتوحة لحين الرد…..


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: