أدم وحواءعام

طرق سحرية لقتل الصراصير


مجلة سحر الحياة
الكثير من ربات البيوت تعاني من وجود الحشرات الزاحفة مثل الصراصير لذالك مجلة سحر الحياة ستقدم لك بعض من الوسائل المنزليه التي يمكنك أن تقومي بتنفيذها بنفسك وبكل سهولة واليكي بعض منها 
احضري نصف علبة من مسحوق حمض البوريك ( يباع في الصدليات لقتل الصراصير ) و معلقة حليب بودره ،معلقتين من السكر الأبيض , حيث يعمل حمض البوريك علي قتل الصراصير عند ظهورهم في الأدراج والخزائن وتحت الثلاجة والفرن . القضاء علي الصراصير تماما يحتاج إلي ثلاثة مراحل إستمر في وضع هذه الخلطة لمدة أسبوعين وعند عودة ظهور حشود أصغر من الصراصير قم بالإستمرار في إستخدام حمض البوريك حتي تقضي علي الصراصير تماما .
– يستخدم حمض البوريك للإستعمال الخارجي وذلك لأنه مادة شديدة السمية و قد يأكل الأطفال أو الحيوانات الأليفة هذه العجينه . لذا قم بوضعه في مكان بعيداٌ عن الكلاب والقطط والأطفال . يجب أن تحتفظ بالعجينه في مكان رطب لذا قد تكون بحاجة إلي ورق الألمونيوم .
– خلط معلقة من حمض البوريك مع معلقتين من الدقيق ومعلقة واحدة من الكاكاو. جرب إستخدام P.f وهو نوع من حمض البوريك ولكنه غير ضار ولا يشكل خطر علي الأطفال والحيوانات الأليفة حيث أنه غير سام مثل العديد من المبيدات الحشرية . ويتم وضعه حول المراحيض والشقوق والزوايا والفراغات وعند إستخدامه تجنب إستنشاق أي حمض لأنه يعمل علي إلتهاب الرئتين .
– إستخدام مبيد حشري . قم برش المبيد الحشري في الأماكن التي تتواجد فيهاالصراصير علي الجدران والشقوق وفتحات التهوية وإتباع كافة الإرشادات الموجودة علي العلبة .
– إستخدام الطعام للصراصير , حيث يمكن مزجه مع بعض الأطعمة التي تجذب الصراصير فتأكل منه وتنقله للخلية بالكامل وبذلك يمكن التخلص التام منهم . ويوضع الطعام في المناطق التي يتواجد فيها الصراصير .
– إستخدام مصيدة الصراصير ووضع مادة لاصقة عليها وذلك لجذب الصراصير ويمكن وضعها في الأماكن التي تتجمع فيها الصراصير .
– إستخدام برطمنات الماء ووضعها بالقرب من جدران الحوائط حيث ستحاول الصراصير دخول تلك البرطمنات ولن تستطيع الخروج منها ويمكن إضافة بعض من مسحوق القهوة إلي الماء .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شركة مكافحة البق بمكة
    ان شركة صقر البشاير شركة رش مبيدات بمكة لديها الكثير من المميزات التى تساعدها على الاختلاف عن جميع الشركات الاخرى التى تقدم مكافحة حشرات بمكة ومن هذه المميزات انها شركة مكافحة البق بمكة التى تساعدك على ان تتخلص من البق بأسعار نسبية وقليلة لا تكون عائق امام الحصول على الخدمة
    شركة رش مبيدات بمكة
    https://elbshayr.com/3/Pest-control

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock