رياضة عربية وعالميةعام

تقرير :بعد أنتهي الجولة الرابعه ماذا يميز إداء الثلاثة الصاعدون الى الأضواء عن موسم 2014/2015


تقرير.محمود عرباوى 
ماذا قدم لنا الفرسان الثلاثه الصاعدون الي الأضواء بعد انتهي الجولة الرابعه ، من الدورى المصرى ،هل أداءهم أفضل مما سابق عن موسم ٢١٠٤_٢٠١٥ بعد نتائج الباهته ، دعوني نتذكر مافعله الثلاثي عندما تواجدوا معانا في الدورى الممتاز موسم ٢٠١٤_٢٠١٥ ، نعم نحن نتحدث عن الأسيوطى سبورت، والرجاء، والنصر .
حقق الأسيوطي سبورت بقيادة علي ماهر 4 نقاط من 4 مباريات سجل 3 أهداف واهتزت شباكه 5 مرات.
تعادل مع مصر للمقاصة في الجولة الأولى إيجابيا بهدف لمثله وحقق انتصارا على الرجاء بهدفين نظيفين في الجولة الثانية وتلقى خسارتين بنفس النتيجة بهدفين دون رد أمام الإسماعيلي والاتحاد في الجولتين الثالثة والرابعة.
أما في موسم 2014/2015 حقق ممثل الصعيد نقطة يتيمة سجل 5 أهداف ودخل مرماه 9 أهداف .
الأسيوطي تعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة 1/1 وتلقى 3 هزائم في الجولات الثلاثة الأولى أمام حرس الحدود 2/1 والمصري البورسعيدي 3/1 ومصر للمقاصة 3/2 .
أما الرجاء الذي أقال مدربه خالد القماش وعين عماد النحاس لسوء النتائج بعد فشله في حصد أي نقطة بعد 3 هزائم أمام المقاولون العرب بثلاثية دون رد ثم هزيمتين بنفس النتيجة، هدفين دون مقابل أمام الأسيوطي والإنتاج الحربي في الجولتين الثانية والرابعة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي في الأسبوع الثالث.
الرجاء كان قد حقق انطلاقة قوية بموسم 2014/2015 حقق 6 نقاط من خسارة وحيدة أمام مصر للمقاصة بهدفين لهدف وحقق 3 انتصارات أمام الأهلي 2/1 وعلى الجونة بهدف نظيف وعلى بتروجيت بهدفين دون رد ،فقط اهتزت شباكه 3 مرات وسجل لاعبيه 5 أهداف.
نادي النصر بقيادة سيد عيد بدوره حقق نقطتين سجل 4 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات من تعادلين هذا الموسم سلبا أمام طنطا في انطلاقة الدوري وتعادل إيجابي 1/1 أمام سموحة في الجولة الثالثة ومني بهزيمتين في الجولة الثانية أمام الاتحاد السكندري 3/2 وعلى يد المقاولون العرب بهدفين لهدف بالجولة الرابعة.
أما في موسم 2014/2015 تلقى 3 هزائم في الجولات الأولى أمام طلائع الجيش بخماسية دون رد ومن الداخلية برباعية نظيفة وأمام سموحة 2/1 ثم حصد نقطة بعد تعادل مع حرس الحدود بهدفين لمثلهما. أحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: