رياضة عربية وعالميةعام

مباراة “تكسير العظام”.. بين الأهلى والمصرى


مباراة “تكسير العظام”.. بين الأهلى والمصرى

كتب/صلاح متولى
يلتقى الأهلى مع المصري مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة. على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز. أوراق حسام البدرى فى لقاء اليوم لا تبدو غريبة ولا مختلفة، فالجميع يعرفها خاصة مع عودة “الكابيتانو” حسام غالى لوسط الفريق بعد غيابه عدة مباريات وظهوره لدقائق فى لقاء إنبى الأخير كبديل، ويعول البدرى على مهارات ونجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجاى وأحمد فتحى وحسام عاشور.
فى المقابل، طالب حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى لاعبيه بضرورة العمل على إسعاد جماهيرهم الغفيرة والتى تأمل فى مواصلة الفريق لانتصاراته المتتالية بالدورى، مضيفًا أن مباراة الأهلى تعد فرصة طيبة للاعبين للتعبير عن إمكانياتهم الفنية والبدنية الهائلة والتى أشاد بها كل المتابعين للدورى الممتاز، معربًا عن ثقته التامة فى جميع لاعبيه.
كما أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة رضا البلتاجي عن طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري بالدوري أن يقود المباراة الحكم الدولي جهاد جريشة ويعاونه كلا من تحسين أبو السادات وعبد الفتاح عريشة كمساعدين بالإضافة إلى طارق سامي حكماً رابعاً . الجدير بالذكر أن الكاف اختار جهاد جريشة لينافس على جائزة افضل حكم في القارة السمراء لعام 2016.
ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلى فى مواجهة المصرى كالتالى:
حراسة المرمى: شريف إكرامى
خط الدفاع: سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحى والتونسى على معلول.
خط الوسط: حسام غالى وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد.
خط الهجوم: النيجيرى أجاى ومروان محسن (مؤمن زكريا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock