أخبار وفنعام

اتحاد المنتجين العرب يتبنى الاصوات الجديدة من خلال “صوتك هيوصل”

سامح عبده
يعاني سوق الانتاج الموسيقي في مصر حاليا من غياب الانتاج الفني للمواهب الشابة نتيجة قلة عدد المنتجين وخوف البعض منهم من سرقة انتاجه قبل نزوله الاسواق وارتفاع التكلفة الانتاجية للالبومات والكليبات ، وبالتالي لم يعد امام الاصوات الجديدة سوى برامج اكتشاف المواهب العربية.
وخلال اجتماع لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة برئاسة الموسيقار محمد ضياء وعضوية : عاصم المنياوي المستشار الفني لاتحاد المنتجين للموسيقى والغناء ، ودكتور عبد الوهاب منسي والمنتج محمد زعزع ومدير التصوير جلال الزكي ، اقترحوا انشاء مسابقة جديدة ضمن فاعليات المهرجان تحت عنوان مشروع “صوتك هيوصل” والذي سيتم اطلاقه بالتزامن مع الدورة السادسة من مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام والذي سينطلق يوم 6 نوفمبر المقبل.
وتم عرض المشروع على دكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورحب بفكرة واقامة المشروع لتصعيد ودعم مواهب جديدة على مستوى الوطن العربي.
وقد صرح الموسيقار محمد ضياء وقال : مشروع “صوتك هيوصل” يعد فرع جديد من مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام وسيكون مسابقة جديدة داخل مهرجان الاغنية العربية المصورة ، فلا يوجد من يقف بجانب الشباب الجدد فهم يحتاجون للدعم فهناك الكثير من المواهب المتميزة.
وعن طرق التقديم للمسابقة قال : التقديم سيكون مجانا من خلال ملئ الاستمارة على الموقع الالكتروني للاتحاد وصفحتي المونديال والمهرجان على الفيس بوك ، ثم يتم ارسال الاستمارة على الايميل الخاص بالمسابقة مرفقة بفيديو مصور بحد اقصى دقيقيتين للحكم على صوت وشكل الموهبة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: