رياضة عربية وعالميةعام

توتنهام يكتب رقم قياسا جديد بعد هزيمة وست هام بثلاثية



توتنهام يكتب رقم قياسا جديد بعد هزيمة وست هام بثلاثية 
كتب. محمود عرباوى 
أكتسح فريق توتنهام فريق ويست وهام بثلاثية ويحقق الوز الثالثه له علي التوالي خارج ملعبه هذا الموسم أمام وست هام يونايتد في الجولة السادسة من الدورى الانجليزى .

وكتب توتنام بذلك تاريخا بعد أن فاز للمرة الثالثة على التوالي في افتتاحية الدوري في أول 3 مباريات له خارج ملعبه على الإطلاق في البطولة.


وكان توتنام قد فاز ضد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 وضد إيفرتون بنتيجة 3-0 وحقق الفوز الثالث ضد وست هام.

بدأ وست هام يونايتد المباراة بقوة بتسديدة من خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” لكنها مرت أعلى مرمى توتنام في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

واضطر وست هام يونايتد بقيادة مدربه سلافين بيليتش لاستبدال مايكل أنطونيو المصاب وإشراك أندي كارول.

وسجل هاري كين أول أهداف المباراة بعد تمريرة من كريستيان إريكسن وصلت إلى ديلي ألي الذي وزع الكرة في منطقة جزاء وست هام وسجلها هاري كين برأسية ممتازة في الدقيقة 35.

وسدد ديلي ألي الكرة على مرمى جو هارت الذي تصدى ببراعة إلا أن متابعة هاري كين للكرة أسكنتها الشباك ليكون الهدف الثاني له ولفريقه بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول.

وضغط توتنام مع بداية الشوط الثاني وسدد هاري كين من كرة ثابتة الكرة على مرمى هارت في الدقيقة 60 إلا أن القائمة وقف لها بالمرصاد.

وأضاف كريستيان إريكسن الهدف الثالث لتوتنام في الدقيقة 60 بعد عرضية من سيرج أورييه أبعدها دفاع وست هام لتصل إلى الدولي الدانماركي الذي أسكنها شباك هارت بتسديدة رائعة.

وتصدى القائم مجددا لهاري كين بعد مجهود فردي رائع ليمنعه من تسجيل ثالث أهدافه ورابع أهداف توتنام.

وقلص تشيتشاريتو الفارق في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد ركلة ركنية مررها خوسيه فونتي برأسه لتصل للمهاجم المكسيكي الذي يسكنها الشباك.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة طرد سيرج أورييه بعد حصوله على الإنذار الثاني ليحصل على البطاقة الحمراء بعد 97 دقيقة لعبها مع توتنام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقترب وست هام يونايتد من التعادل كثيرا خاصة بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريقة شيخو كوياتي الذي استقبل عرضية آرثر ماسوكو برأسية صاروخية سكنت شباك هوجو لوريس. إلا أن المباراة انتهت عند هذا الحد خاصة بعد اشتباك وينستون ريد مدافع وست هام بفيرناندو يورنتي مهاجم توتنام.

ورفع توتنام رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الثالث. وتجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط في المركز الـ17 بعد أن خسر 4 مباريات وتعادل مباراة وفاز في مباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: