أخبار وفنعام

بالصور .. محمد هنيدي يكشف لـ”صاحبة السعادة” كواليس الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

سامح عبده
كشف النجم محمد هنيدي، خلال حواره ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي، كواليس الجزء الثاني المنتظر من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.
وأوضح هنيدي أن سؤال وصل له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من إحدى المستخدمات وكان “عايز كام تويتة وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء التاني”، ليرد عليها مازحًا ” 100 ألف”، ليفاجئ بتجاوز هذا الرقم.
وتابع الفنان أنه اتصل بعد ذلك بالسيناريست الدكتور مدحت العدل ليتم البدء في التفكير جديًا في الجزء الثاني من الفيلم، كاشفًا أن نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة أحمد حسام “ميدو”، واللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن الفيلم.
ولفت هنيدي إلى أن فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، مر عليه قرابة 20 عامًا، وله ذكريات مع النجوم والسينما والمشاهدين، موضحًا أن لديه بعض التصورات مع مدحت العدل بخصوص الجزء الثاني من الفيلم، خاصةً وأن هذا العمل يمكن أن يشهد تطورات عديدة بالنسبة للشخصيات فيه.
وتحدث محمد هنيدي عن فيلمه “همام في امستردام”، وقال إن فكرته جاءت عندما كان حاضرًا حفل تكريم لمصري صعيد في الجامعة، وأنه بعد هذا الفيلم طلبه أحد الأشخاص للغناء في فرحه، ولكنه حاول اقناعه بأنه ليس مغنيًا بل ممثلًا ولكن “مفيش فايدة”.
وبالنسبة إلى فيلمه “جاءنا البيان التالي”، كشف أنه كان مصرًا على تصوير المشهد المشهور “خراشو”، ونجح بالفعل في ذلك قبل أن يذوب الثلج الذي كان يقف داخله.
وشدد هنيدي على أن فيلم “فول الصين العظيم” من أجمل الأعمال التي قدمها خلال رحلته الفنية، لافتًا إلى أن فيلم “صاحب صاحبه” عُرض وقت نزول فيلم “اللمبي” ولم يكن متعودًا على أن لا ينجح فيلم له، ولكنه بدأ الاستعداد والتحضير لفيلمه “عسكر في المعسكر” في رابع يوم عرض لـ”صاحب صاحبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: