عاممقالات

مدرسة بلا أسوار و طابور الصباح في الشارع …



انتبهوا أيها السادة …

كتب / خطاب معوض خطاب

مدرسة بلا أسوار و طابور الصباح في الشارع …
حقيقة لا أدري بما أصف ما يحدث كل يوم لطلاب مدرسة ( أبو بكر الصديق الإعدادية) التابعة للإدارة التعليمية بالإبراهيمية بمحافظة الشرقية فهذه المدرسة تمتاز بأنها ربما تكون المدرسة الوحيدة في العالم التي بلا أسوار و يؤدي طلابها طابور الصباح في الطريق العام حيث تسير السيارات و الدراجات النارية و الشاحنات و كذلك المواشي مما يعرض أرواح الطلاب للخطر كما تقع المدرسة على ( الترعة) حيث يتعرض الطلاب لخطر السقوط داخلها .
الغريب أن إدارة المدرسة تترجى أصحاب السيارات و أصحاب المواشي بالإنتظار لدقائق فقط حتى نهاية طابور الصباح ثم يواصلون سيرهم حتى لا يؤذوا الطلاب و الأغرب أنهم لا يستجيبون للرجاء و يصرون على السير بل ووالإحتكاك أحيانا بالطلاب أثناء الطابور مما ينتج عنه كثير من المشاحنات بين إدارة المدرسة و أصحاب السيارات و أصحاب المواشي مع أن لهم أبناء في المدرسة نفسها .
هذه المدرسة تم إنشاؤها سنة 1990م و تم تجديدها سنة 2017م و هو المثبت على اللافتة المعلقة على جدار المدرسة المكونة من 3 طوابق و تضم 9 فصول بالإضافة إلى عدد من المكاتب الإدارية و بها نحو 310 من الطلاب الذين يتمنون أن تكون مدرستهم ذات أسوار تحيط بها و فناء واسع يضمهم و يمارسون فيه أنشطتهم فهل هذا كثير عليهم ؟؟؟!!! .
المصادر :

وليد صالح جريدة المصري اليوم 30 أكتوبر 2017م .

محمد الدمرداش جريدة فيتو 29 أكتوبر 2017م .

برنامج العاشرة مساء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: