أخبار وفنعام

اليسا تغني حيث غنت فيروز وأم كلثوم”

كتبت/سمية مجدي

نشرت الفنانة اليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” صورتين تتعلقان بتفاصيل حفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 نوفمبر المقبل، الأولى لبروفات حفلها المنتظر والثانية للوحة إعلانية خاصة بالحفل حيث احتشد الناس لشراء البطاقات. كما روجت بالصوت والصورة للحفل بفيديو قالت فيه” مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروزإلى جيل اليوم. لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.


وكانت اليسا قد احتفلت طوال الأسبوع الماضي بعيد ميلادها واختتمته بحفل في مطعم “أم شريف” دعت إليه عدد من الأصدقاء والإعلاميين والفنانين من بينهم عاصي الحلاني وكذلك شاركها المناسبة حبيبها نجيب خضر.

في المقابل باشرت اليسا بالتحضير لألبومها الجديد ولقد اختارت بعض الأغاني وقامت بتسجيلها، كما انتهت من تصوير أغنية “ولا بعد السنين” تحت إدارة المخرجة إنجي جمال.

ولقد انضمت اليسا الى الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس” إلى جانب محمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني، بعد موسم واحد من برنامج “ذا إكس فاكتور” عرض على شاشة “ام بي سي”، وشاركها فيه راغب علامة ودنيا سمير غانم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: