أخبار وفنعام

بعد تعادل الأهلي والوداد.. ماذا يحتاج المارد الأحمر لحصد البطولة؟




سامح عبده
 انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي، مساء اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش، في برج العرب بالإسكندرية.

بدأ النادي الأهلي مباراة الذهاب في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بضغط شديد على الفريق المغربي، إلى أن استطاع مؤمن زكريا أن يسدد كرة قوية على يسار الحارسـ لتستقر في مرمى الوداد، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء. 
وظل النادي الأهلي ضاغطا على منافسه في الربع ساعة الأولى من عُمر اللقاء، وأحرز هدفا عن طريق مؤمن زكريا، إلى أن تمكن أشرف بنشرقي، من توجيه رأسية أقصى يمين حارس المارد الأحمر شريف إكرامي، ليتعادل الوداد 
ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى المغرب، نهاية الأسبوع الجاري، لخوض مباراة الإياب على ملعب الملك محمد الخامس، المحدد لها يوم السبت المقبل، وهي المباراة التي سيُتوَّج فيها البطل الإفريقي، ووصيف البطولة.
وبعد نتيجة اليوم، يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة على ملعب الملك محمد الخامس، أو التعادل بأكثر من هدف، لحصد اللقب، أما التعادل الإيجابي بهدف، يوصل الفريقين إلى ركلات الترجيح، فيما يكتفي الوداد باحتياج التعادل السلبي، ليحصد البطولة، ويصعد إلى كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز باللقب على مليوني ونصف المليون دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ويحصل الوصيف على مليون وربع المليون دولار.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: