أخبار وفنعام

ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لثنائية “أنا شهيرة .. أنا الخائن”




ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لثنائية “أنا شهيرة .. أنا الخائن”
سامح عبده

قالت الممثلة ياسمين رئيس أن سبب تأخرها عن خوض الدراما التلفزيونية هي الوقت، فهي تحسب خطواتها دائماً وترى حالياً أنه الوقت المناسب للتلفزيون وهو ما شجعها لقبول ثنائية “أنا شهيرة .. أنا الخائن”.


وتستعد ياسمين رئيس لخوض أول تجاربها الدرامية في التلفزيون من خلال تجسدها دور البطولة في ثنائية “أنا شهيرة .. أنا الخائن”.

وقالت ياسمين إن عند قرائتها للرواية أعجبت بالفكرة والقصة وكانت في البداية تعتقد أنه سيتم تقديمها بالسينما، لكن الشركة المنتجة كشفت لها أنها رواية من جزأين لذلك سيتم تقديمها في مسلسل تلفزيوني لكل جزء 30 حلقة.

يذكر أن مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

يتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت في تعاونه الثاني مع The Producersبعد “ظرف أسود”، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، ويشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وياسر علي ماهر.

“أنا شهيرة وأنا الخائن” رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock