أخبار وفنعام

إيهاب صالح: أسوأ ما فعلته في 2017 مشاجرتي مع أحمد يونس


سامح عبده
في حلقة مميزة أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن الاستفتاء السنوي لعام 2017 الذي يدشنه برنامج “معكم منى الشاذلي”، على شاشة سي بي سي cbc، لاختيار الأفضل بين مختلف الفئات، بمشاركة الإعلامية أميرة عبد العظيم والكاتب الصحفي محمد علي خير والمذيع إيهاب صالح الشهير بـ”البوب الصالح”.
وسألت الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الخميس، الإعلامي إيهاب صالح عن الأشياء السيئة التي فعلها في 2017، ليتردد في الإجابة في البداية ثم يقول “كتير مش هنضحك على بعض كلنا بنعمل حاجات وحشة”.
وحكى عن مشاجرته مع الإعلامي أحمد يونس، واصفا إياها بأسوأ ما فعله في 2017، وقال: “زميل عزيز عليا إعلامي كنا هنخسر بعض، وهو صداقة وعشرة طويلة وبحبه وبحترمه جدا، وأكتر من أخ وابتدينا مشوارنا سوا لكن الحمد الله لحقنا الموضوع”.
وأضاف: “اتخانقت مع أحمد يونس وغلطت فيه وحاجات كتير”، وتابع ضاحكا: “قوى الشر هي السبب، لكن كلمته وصالحته”.
ويقدم “برنامج معكم منى الشاذلي” استفتاءه السنوي للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي حققه في استفتاءي العامين الماضيين، والذي يتسم بمصداقية شديدة وحرص بالغ في عمليات الفرز التي تتضمن التصويت الإلكتروني المطروح على صفحة البرنامج على “فيسبوك” أو التصويت الميداني الذي يقوم به عشرات من طلاب كلية الإعلام لاستفتاء الجمهور في القاهرة والمحافظات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock