أخبار وفنعام

منى الشاذلي: بكل تواضع استفتاء “معكم” من أكبر استفتاءات التلفزيونات العربية


سامح عبده
في حلقة مميزة أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن الاستفتاء السنوي لعام 2017 الذي يدشنه برنامج “معكم منى الشاذلي” لاختيار الأفضل بين مختلف الفئات.
واختارت الإعلامية منى الشاذلي تقديم حلقة حلقة الخميس من برنامج “معكم”، الذي يذاع على شاشة cbc سي بي سي، بمقدمة لشرح الاستفتاء وكيفية التصويت، وقالت: “السنة بتقفل أوراقها وبات السؤال المطروح من الأفضل في 2017، حلقتنا النهاردة ضيوفها كتير، لكن تحت عنوان واحد، للمرة الثالثة على التوالي بنعمل استفتاء بكل تواضع واحد من أكبر الاستفتاءات التلفزيونية في العالم العربي وواحد من أصدقها، نطرح الاستفتاء لنعرف من يستحق إضاءة وإشادة”.
وأضافت: “اليوم نطرح الاستفتاء مع إذاعة الحلقة على الصفحة فيسبوك محملة بالاختيارات لاستقبال الأصوات، ومئات من طلبة إعلام في المحافظات لسؤال الناس عن من الأفضل في المجالات التالية”.
وشارك الإعلامية منى الشاذلي في الإعلان عن الاستفتاء الإعلامية أميرة عبدالعظيم والكاتب الصحفي محمد علي خير والمذيع إيهاب صالح الشهير بـ”البوب الصالح”.
وشكرت الإعلامية أميرة عبد العظيم الإعلامية منى الشاذلي قائلة: “بشكرك على منحنا فرصة الإطلالة على الجمهور من خلال برنامجك المميز، ومن خلال الشاشة المفضلة والأكثر مشاهدة”.
ويقدم “برنامج معكم منى الشاذلي” استفتاءه السنوي للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي حققه في استفتاءي العامين الماضيين، والذي يتسم بمصداقية شديدة وحرص بالغ في عمليات الفرز التي تتضمن التصويت الإلكتروني المطروح على صفحة البرنامج على “فيسبوك” أو التصويت الميداني الذي يقوم به عشرات من طلاب كلية الإعلام لاستفتاء الجمهور في القاهرة والمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock