أخبار وفنعام

“الكتائب اللبنانية”: تصريحات حسن نصر الله متناقضة

 سامح عبده 
 علق النائب عن كتلة الكتائب اللبنانية الدكتور فادي كرم، على الكلمة التي أصدرها حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني، الذي رد فيه على بيان جامعة الدول العربية بشأن انتهاكات إيران في المنطقة.

وقال كرم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “هنا العاصمة”، اليوم الإثنين، إن حسن نصر الله لم يستطع أن يبرر ارتباطه بالمشروع التوسعي الإيراني على حساب الدول العربية، ما يوضح صلته بهم، على حد قوله.

وأوضح النائب عن كتلة الكتائب اللبنانية، أن تبرير حسن نصر الله بأنه لا يتدخل في الحروب الواقعة في عدة بلدان عربية يتناقض مع تقارير كثيرة عن افتخاره بالمشاركة في هذه الحروب.

ويرى أن لبنان تعرض لهجمات إرهابية عديدة، بسبب الحرب التي يخوضها حزب الله في عدد من الدول العربية، مثل العراق وسوريا واليمن، على حد قوله.

وعن كلمة عادل الجبير وزير خارجية المملكة العربية السعودية، بأن الخلافات الدائرة في لبنان، يجب أن تُترك للبنانيين، أشاد الدكتور فادي كرم بمقولته، مؤكدا أن إنقاذ لبنان يستوجب حكمة من جميع الأطراف.

وأشار كرم إلى أن الوضع في لبنان لن يستقر إلا إذا توقف حزب الله عن تنفيذ المشروع الإيراني التوسعي، الذي تسبب في عدم استقرار بعض الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: