أخبار وفنعام

أحدث عروس في الوسط الفني دينا محسن.. علاقتها بالكيمياء وسر لقب “ويزو”


سامح عبده
تتمع برشاقة كبيرة على خشبة المسرح، ويعتقد المشاهد من الوهلة الأولى أنها ستقف فقط لتأدية بعض الحركات البسيطة، ولكن تحركها كالفراشة أدهش كل من تابعها على المسرح، ليس ذلك فحسب، فخفة دمها وابتسامتها العريضة عوامل أخرى ساعدتها على اكتساب شهرة واسعة في مجال عالم الفن.
إنها الفنانة دينا محسن أو “ويزو”، الذي احتفلت الإثنين بحفل زفافها، وسط أجواء من الفرح، شاركها فيها زملائها من الوسط الفني.
وفي سطور وجيزة، نعرض بعض المعلومات عن “ويزو”، والتي صرحت بها خلال لقائها في إحدى حلقات برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة “cbc سي بي سي”:
علاقتها بالكيمياء
قالت ويزو، إنها قبل أن تخوض تجربة التمثيل كانت تعمل مدرسة كيمياء، في مدرسة ثانوي بنين، لافتة إلى أنها كانت تتعامل مع الطلاب مثلما تتعامل مع زملائها على المسرح، حيث كانت تعتبرهم أصدقاءها وتتبادل معهم خفة الدم.
وأشارت، في إحدى حلقات برنامج “معكم منى الشاذلي”، إلى أنها رفضت التعامل مع الطلاب بطريقة زملائها من المدرسين، نظرا لتقارب السن بينهم، فكانت تبلغ من العمر 22 عاما عندما كانت تعمل مدرسة، والطلاب 17 عاما.
سر “ويزو
وعن سبب إطلاق لقب “ويزو” عليها، أفصحت دينا محسن عن هذا السر، قائلة إن هذا الاسم أطلق عليها وهى في الصف الثالث الإعدادي، لاعتيادها أثناء ذهابها للمدرسة أن تجلب معها “لانشون” يسمى “ويزو”، ومن هنا أطلق عليها أصدقاؤها لقب “ويزو”.
سر وزنها الزائد
كشفت “ويزو”، عن سبب وزنها الزائد، قائلة إن والدتها حصلت على مجموعة من حقن الفيتامينات أثناء حملها، إضافة إلى أنها أرضعتها لمدة 3 سنوات.
نقطة ضعفها
قالت “ويزو” إنها تضعف وبشدة أمام “المحشي”، لافتة إلى أنها من الممكن أن تبتعد لمدة أسبوع عن أكل المكرونة والخبز، ولكنها لا تستطيع أن تفعل ذلك مع طعامها المفضل “محشي الكرنب”.
سبب إعجابها بغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي
وقالت دينا محسن إن الجسم المثالي بالنسبة لها تراه في الفنانة غادة عبد الرازق، بل تتمنى أن تصبح مثلها في الجسم، وأيضا تراه في الفنانة هيفاء وهبي، لافتة إلى أنها عندما عملت مع هيفاء في مسلسل “مريم”، تفاجئت بجسمها، وأضافت: “مسطرة 30 سم تلف حولين وسطها رفيعة جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: