أخبار وفنعام

بين خيانته وتحميل دعاء المسؤولية.. نقاشات حول “إسماعيل و هبة” في “سابع جار”

سامح عبده
أثارت شخصية إسماعيل (المخرج عمرو سلامة) في مسلسل “سابع جار” جدلا، بعد المشهد الذي جمعه بهبة (الفنانة سارة عبدالرحمن) أخت خطيبته، في الحلقة 20 من المسلسل، حيث اعترف خلاله لهبة بأنه سوف يترك أختها، ويريد أن يخطبها هي، لإعجابه بها.
“إسماعيل”، شخص ملتزم، وهو أمر جعل التوافق سهلا بينه وبين “دعاء” التي تجسد دورها الفنانة الشابة فدوى عابد. وساعد ذلك على إتمام الخطوبة دون الوقف على شروط كثيرة، إلا أن مشاعره تحولت بعد ذلك.
بعد المشهد المذكور، انهالت التعليقات المتنوعة، على مقطع الفيديو الذي أظهر اعتراف إسماعيل بحبه لهبة، والذي نشر عبر صفحة موقع قنوات “سي بي سي cbc” على فيس بوك، الذي جاء بعنوان: ” كان باين من البداية إن نظراته لهبة وراها حاجة”
البعض حمل “دعاء” مسؤولية فشل العلاقة: ” ودا يدل على إن الراجل مابيحبش اللى تقول حاضر وطيب على كل حاجة…”، “أحسن علشان دعاء دي تبقي تتنازل كويس..”.
واخرون اتهموا إسماعيل بالخيانة: “التغيير طبع في الرجل الشرقي، واللي عمله إسماعيل خيانة بكل المقايس”… “خان عهده لدعاء.. بدل مايغير في شخصيتها، راح لأختها” .
وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة.
ويعرض”سابع جار” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، على شاشتي سي بي سي cbc، وسي بي سي دراما cbc drama، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، محمود الليثي، ودعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock