عاممقالات

مجدي كمال هدفي الأول هو أن يصبح أولاد النادي هم قوام الفرق الرياضية بالنادي

كتبت / نجلاء الراوي
بدأ العد التنازلي لإنتخابات مجالس إدارات النوادي .. ونتحدث هنا عن نادي حدائق الأهرام وكنت في مقالات سابقة إستعرضت برامج وطموحات عدد من المرشحين ..واليوم أستكمل مع أحد أهم الشخصيات التي لها بصمات نجاح في النادي ..حيث كان عضو مجلس إدارة سابق وشهد النادي علي يديه تقدم وتميز حيث حصلت العديد من الألعاب علي مراكز متقدمة ..وينوي إستكمال مسيرة النجاح ..هدفه النادي وأولاد النادي وكيف يعتلي بهم منصات التتويج ..إنه مرشح قائمة وضوح وطموح برئاسة المهندس محمد نافع السيد / مجدي كمال .. المرشح علي مقعد نائب الرئيس وصاحب الكثير من النجاحات هدفه الأول أن يصبح أولاد نادي حدائق الأهرام هم قوام الفرق الرياضية في نادي حدائق الأهرام ..

نتعرف علي السيد مجدي كمال عن قرب .. ويجيب عن العديد من الاسئلة التي تهم جميع أعضاء النادي

1_ الأسم : مجدي كمال
الحالة الإجتماعية : متزوج
الرقم الإنتخابي : 2
2 _ الأستاذ مجدي كمال ..لكم تاريخ شخصي مضيئ ومجهود ناجح في نادي حدائق الأهرام .. فهل هذا التاريخ دفعك للترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام علي مقعد نائب الرئيس ؟
أولاً في البداية أتوجه بخالص الشكر لمجلس الإدارة المعين علي الفترة التي قام تولي فيها إدارة النادي
ثانياً سبب ترشحي إستكمالا لما بدأته الدورة السابقة من إنجازات مع الألعاب الجماعية  حيث أنني كنت عضو مجلس إدارة ومشرف عام علي الألعاب الجماعية .. وقد حصلت الألعاب علي مراكز متقدمة ،مثال الطائرة الوصول للدوري درجة أولي واليد أيضاً وصول درجة اولى والقدم مركز أول وثاني وثالث منطقة الجيزه

3_ سبب ترشح الاستاذ مجدي كمال علي منصب نائب الرئيس ؟
سبب ترشحي علي منصب نائب الرئيس هو أن يكون لدي مساحة أكبر في الإشراف حيث أنه من أختصاصات المكتب التنفيذي الإشراف علي تنفيذ قرارات مجلس الإدارة. وهذه إحدي أهم الاختصاصات..الإشراف علي تنفيذ قرارات المجلس.

4_ ماهي المدة الزمنية لتنفيذ البرنامج الانتخابي في حال الفوز في الإنتخابات ؟
البرنامج الإنتخابي وضع له فترات زمنية للتنفيذ وهو قابل بمشيئة الله التنفيذ الفعلي.

5_ الندوة الخاصة بقائمة وضوح وطموح تم خلالها عرض فيديو يشرح ويوضح مخططكم لتطوير النادي .. فهل بالفعل سيتم تنفيذ كل ماتم عرضه ؟
كل ماتم عرضه في الفيديو الخاص بالبرنامج سيتم تنفيذه. 
سيتم طرح مناقصات ومزايدات فور الوصول للمجلس للبدأ سريعا للمنشآت والملاعب وحمامات السباحة… الخ

6_ قائمة وضوح وطموح أعضائها مميزين شخصيات فعالة يحملون من الطموح الكثير ..فهل حقاً سنري نادي حدائق الأهرام منافساً لكبري النوادي ؟
بالفعل نادي الحدائق بينافس الانديه الكبري منذ 6سنوات من عمر المجلس المنتخب السابق وقت وجودي مشرفا علي النشاط الرياضي وثمرة مجهودي الآن يوجد لاعبين في الأهلي والزمالك والجزيرة من أولادي من نادي الحدائق في كرة اليد والسله
7 _ شعاركم نجمع ولا نفرق هل هذا إتجاهكم في التعامل مع منافسيكم في حال فوزكم في الإنتخابات ؟
لابد من الإستفادة من كل كادر من كوادر النادي فسوف نستعين بالجميع للعمل كفريق واحد من أجل نادي راقي

8_ رسالة النائب المنتظر التي يود توجيهها لأعضاء النادي ؟
رسالتي الهامه جداااااااااا. 
سأعمل وأعمل من أجل أن يعتلي أولادنا منصات التتويج في مختلف الألعاب . والأهم من ذلك سأعمل علي أن يكون قوام الفرق الرياضية بنادي حدائق الأهرام هم أولاد النادي وليست عضو خارجي أي سأحاول الوصول الي نسبة 75بالمائه علي الأقل من الأعضاء في جميع الفرق حتي يستفاد عضو النادي بكل امكانيات النادي وأولادنا هم الأولي بذلك. كل الإحترام والتقدير لكل أعضاء النادي الكرام.
سأعمل بكل جهد وجد من أجل راحة السادة الأعضاء الكرام ووضع نادينا في مصاف الأندية الكبري.
                                   رئيس قسم المقالات نجلاء الراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: