أخبار وفنعام

تعرف على أبرز فناني الزمن الجميل مع “أبلة فاهيتا في الدوبلكس” عام 2017




سامح عبده

عبر حلقات مميزة مع نجوم ومشاهير الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، استضافت “أبلة فاهيتا” في عام 2017، العديد من المشاهير المخضرمين، الذين أثروا حياتنا السينمائية والفنية بالروائع عبر عشرات الأعوام ومنهم:


وفي السطور التالية، نستعرض معكم أبرز نجوم الفن الجميل، الذين حلوا خلال العام الذي شارف على نهايته، ضيوفا على برنامج “لايف من الدوبلكس” عبر شاشة سي بي سي cbc:


سهير رمزي.. رمز السبعينيات والثمانينيات


“رمز السبعينيات والتمانينات والتسعينات ولسة شغالة في الألفينات”.. هكذا عرفت “كارو” المحاور وابنة “فاهيتا” في حلقة استضافت بها فاهيتا الفنانة المخضرمة سهير رمزي، يوم 9 ديسمبر.


فيما كانت مقدمة أبلة فاهيتا مختلفة عن كارو، حيث قدمت سهير رمزي قائلة: “رحبوا معايا باللي حبت كمال الشناوي، ووقفت قدام رشدي أباظة، وعاصرت أحمد رمزي وباس إيدها عمر الشريف سهير رمزي، أنا مش مصدقة أني معاكي في نفس الكادر، كل دول نجوم اشتغلتي معاهم يا سو ده أنا طلعت مع حسن الشافعي في فيديو على البسكلتة عملت برنامج”.


وكشفت رمزي لـ”كارو” أن لديها 30 قطة، كلهم اسمهم “لولو”، والمشروع الذي تحب عمله محل فول وطعمية، كما كشفت أنه كان لديها مجنون سهير رمزي وجاء إلى منزلها ذات يوم، وقال أنا المهدي المنتظر وكان معه كيس بلح وقماش، وقال لأهلها أنا تزوجتها في طنطا.


إيهاب توفيق

أما عن النجم إيهاب توفيق، أبرز مطربي الثمانينيات والتسعينيات، فحل ضيفا على فاهيتا في حلقة مميزة في 28 أبريل، وكشف أن بدايته للغناء كانت مع نهاية عام 1989 وبداية عام 1990 كاشفا عن تشجيعه للنادي الأهلي قائلا: “ممكن أرقص باليه بس الأهلي مايخسرش 6 من الزمالك”.





وعبر اختبار صعب نجح فيه توفيق في فقرة “ساوند جلاشة”، طلبت منه “فاهيتا” أن يستخدم ألحان أغنياته لغناء كلمات أغنيات ليست له، مثل “أنا إبريق الشاي”، و”أنا مش عارفني”، و”ماما زمانها جاية”.

وابتزته “فاهيتا” بالكليبات التي صورها في فترة التسعينات، ما دعاه كي لا تذيعها، قائلا: “كفاية فضايح”.
لوسي


وفي الحلقة الثانية من الموسم الخامس، استضافت فاهيتا الراقصة والفنانة لوسي، والتي كشفت خلالها أن اسمها الحقيقي هو أنعام ومدون في البطاقة وجواز السفر ورقصت لأول مرة وهي في التاسعة من عمرها، كما كشفت أنها أجرت عملية تجميل في شفتيها وتمتلك قرابة الـ1000 بدلة رقص.

ونجحت لوسي في فقرة بعنوان “متحف الرقص الشرقي”، في تقليد عدة راقصات، وتنفيذ حركات قريبة من أسلوبهن وهن سامية جمال، وتحية كاريوكا، وزيزي مصطفى، وفيفي عبده، ودينا.

وتخطت فقرة “كارو محاور” التي استضافت فيها لوسي المليون و23 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، فيما حظيت فقرة “متحف الرقص الشرقي” بـ213 ألف مشاهدة، على صفحة سي بي سي cbc، الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

هاني شاكر


وخارج سياق الحزن والشجن المشهور به الفنان المخضرم هاني شاكر الملقب بـ”أمير الأحزان”، أخرجت منه فاهيتا جانبا مرحا لم يعتده الجمهور منه، كاشفا في حلقة 14 يوليو عن أسرارا شخصية لم يعرفها أحد عنه من قبل.

وكشف شاكر أنه تقاضى 200 جنيه في أول حفلة له، كما أن الفنانة شادية أهدته أغنية “كده برضو يا قمر” وأهدى الفنانة نادية مصطفى أغنية “متقولهاليش في وشي”.

وكشف خلال لقائه مع “كارو” أنه تعرض لمواقف طريفة عديدة ومنها أن زوجته نسيت أن تضع له الحذاء في إحدى الحفلات واضطر للبس حذاء الموسيقار هاني مهنى، ولكن بعد أن قام بحشوها بالجرائد لأنها كبيرة عليه كما أنه يحب الغناء خلال الاستحمام وكان يتمنى أن يصبح طيارًا.

واستضافت “فاهيتا” شريف هاني شاكر ابن الفنان والذي سألته عدة أسئلة في محاولة لمعرفة أسرار والده أبرزها “بابا بيشتم لما الزمالك بيخسر”، فرد شريف: “اه بيشتم..بيشتمني أنا”، وسألت شريف “بابا بيعاكس صحباتك البنات” ليجيب شريف بالإيجاب بينما ينفي هاني شاكر لتعلق “الواد اعترف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: