أخبار وفنعام

“كل ما تكبر تحلى”.. 3 مواقف تؤكد بها سميرة سعيد تلك المقولة



 سامح عبده 
زيادة خبرتها الغنائية، واسمها الرنان على الساحة، لم يمنعاها من الاجتهاد في الظهور على أكمل وجه، لينطبق عليها كلمات أغنية القيصر كاظم الساهر “كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى”. 
الديفا سميرة سعيد، التي خرجت في العديد من الإطلالات والمواقف لتثبت أن السن مجرد رقم لم يمنعها من التألق، اتضح ذلك على أغلفة ألبوماتها، وفي ظهورها على خشبة المسرح، وفي صورها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد 3 مواقف تثبت صحة نظرية “كل ما تكبر تحلى” مع الديفا. 
1- خشبة المسرح في آخر حفل لها بالكويت أشعلت الديفا مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الكلاسكية بفضل المصمم الكويتي يوسف الجسمي، الذي ارتدت من تصمامياته فستانا أسود. وقالت إحدى المعجبات تعليقا على الصور التي نشرتها الديفا على إنستجرام “حبيناك وإحنا صغار وحبيناك وإحنا كبار وأنت تتحبي روحك حلوة طلعتك حلوة دائما متألقة”، بينما قالت أخرى: “أنا بحبك أوي أحلى سميرة في الدنيا، كل ما بتكبري بتحلوي أكتر، كم أنتِ عظيمة يا ديفا”.
2- إطلالات شبابية على إنستجرام ظهرت الديفا بأكثر من إطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام” جاء أبرزهن في جلسة تصوير بعدسة جين سعد، وارتدت فيها تنورة من الدانتيل وقميص من الجينز. وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستانا قصيرا باللون البرتقالي، وصففت شعرها على طريقة “الكيرلي”، كما وضعت مكياج بألوان صارخة، وهو ما أعطى لإطلالتها لمسة شبابية مبهجة.
3- تدريبات الرقص نشرت الديفا تدريبات الرقص من كواليس تصوير كليب “محصلش حاجة” في صربيا، ليصيب متابعو الديفا حالة من الدهشة بسبب رشاقتها وإطلالتها الشبابية، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي محققا عدد مشاهدات اقترب من المليون، وعلق أحد المعجبين “بتصغر يوم ورا يوم”، وعلقت أخرى “مش ممكن إيه الجمال والرشاقة دي كلها ما شاء الله عليكي”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: