أخبار وفنعام

الحلقة 40 من مسلسل “سابع جار” تتصدر تريند جوجل



سامح عبده 
تصدرت الحلقة 40 من مسلسل “سابع جار” الذي يعرض حاليا بشكل حصري على شاشتي سي بي سي cbc، وسي بي سي دراما cbc drama، تريند عمليات البحث الشائعة عبر محرك البحث الأشهر جوجل، لليوم الأربعاء متخطية الـ2000 عملية بحث، وعبر يويتوب حققت الحلقة 723 ألف 

مشاهدة فور عرضها متصدرة أيضا تريند يوتيوب بعدما تصدرت الحلقة 39 التريند ذاته بتخطي المليون مشاهدة. ودارت أحداث الحلقة 40 من مسلسل “سابع جار” حول اعتراف “مي” لصديقها شريف بحملِها من جارها أحمد، إثر علاقة سرية بينهما، ورغبتها في الاحتفاظ بالجنين، وتوجيه اللوم لنفسها لدخولها هذه العلاقة الخاطئة. 
بينما أوقع محمود البزاوي “مجدي” لمياء في مشكلة كبيرة بعدما طلب منها الاختباء في شقتها هربا من الديّانة وأجرها لعدد كبير من الشباب، بينما هربت زوجة “عمرو” أو هاني عادل ولم يستطع الوصول إليها. أما “هبة” فاستطاعت بعد معاناة التوصل لأحد الفنانين المشاهير لإجراء أول حوار صحفي لها معه، لكنها توترت خلال إجراء الحوار معه، وتسبب توتر وعفوية هبة في ظهور حالة إعجاب من قبل الفنان الشهير.
تدور أحداث المسلسل بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، التي تضم سكانا من الطبقة المتوسطة، يواجه كل منهم مشاكل حياتية واجتماعية، لكن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرون. مسلسل “سابع جار” من بطولة مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة شيرين والفنان محمود البزاوي، ومجموعة من الشباب منهم الفنانة سارة عبدالرحمن وهيدي كرم، من تأليف وإخراج الثلاثي هبة يسري وأيتن أمين ونادين خان.
سابع جار يعرض من السبت للأربعاء في السابعة مساء على شاشة سي بي سي cbc، وفي العاشرة مساء على سي بي سي دراماcbc drama.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: