أخبار وفنعام

الحلقة 42 من “سابع جار” الأعلى بحثا على “جوجل”



 سامح عبده
 تصدرت الحلقة 42 من مسلسل “سابع جار”، فور عرضها أمس، قائمة الأعلى بحثا على محرك البحث الأشهر “جوجل”، صباح اليوم الأحد، متخطية الـ2000 عملية بحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحققت الحلقة 42 من مسلسل “سابع جار” عدد مشاهدات تخطت الـ590 ألف عبر موقع “يوتيوب”، واحتوت أحداث الحلقة تطورات في علاقة “مالك” بـ”دعاء”، وأخبرها أن والدة طفله متوفية، فيما طلبت “جيلان” من “عمرو” الطلاق، بعدما أجابت على اتصالاته المتكررة، لاختفائها عنه بسبب رفضه لفكرة حملها. 
أما عبد الرحمن “أحمد داش” فوقع في مشكلة، بعدما نشأت قصة حب بينه وبين جارته المسيحية، وبعد علم شقيقها قام بضرب عبد الرحمن وحدثت أزمة بين الأسرتين. أما لمياء فلجأت لها صديقة الجامعة، حيث بدأت كل منهما في استعادة ذكريات تلك الفترة، وتبادلتا الشكوى مما يحدث لهما في حياتهما الخاصة. 
تدور أحداث المسلسل بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، التي تضم سكانا من الطبقة المتوسطة، يواجه كل منهم مشاكل حياتية واجتماعية، لكن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرون. 
“سابع جار” بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة شيرين، والفنان محمود البزاوي، ومجموعة من الشباب، منهم الفنانة سارة عبدالرحمن، وهيدي كرم، من تأليف وإخراج الثلاثي هبة يسري وآيتن أمين ونادين خان. 
ويعرض من السبت للأربعاء، في السابعة مساء على شاشة “cbc سي بي سي”، وفي العاشرة مساء على “cbc drama سي بي سي دراما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: