أخبار وفنعام

عادل أديب: أعشق عبلة كامل ومحمود عبدالعزيز عاملني “زي أولاده”



سامح عبده
 وصف المخرج عادل أديب الفنانة عبلة كامل بأنها “شخص ذكي جدا، يمكنها قراءة تفاصيل كاملة عن شخص من عينيه”، معلنا: “باعشق عبلة كامل”. 
وأضاف أديب أثناء حلوله ضيفا على الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، في حلقة اليوم الأحد من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع على شاشة سي بي سي CBC، “من أمتع لحظات حياتي لما كنت بعمل فيلم هيستريا، من بطولة عبلة كامل”. 
وتابع في وصفه لعبلة: “لديها قوة عالية في الترجمة الفطرية، لذلك قلت لها: انتي سقطتي سهوا من سينما الأبيض والأسود”. وأخرج عادل أديب للفنان عبلة كامل فيلمي “هيستريا” عام 1998 و”أشيك واد في روكسي” عام 1999. 
خلال الحلقة تحدث أديب أيضا عن الراحل محمود عبدالعزيز، موضحا أن علاقة ود وصداقة كانت تربطهما، معتبرًا أن “الساحر” كان يعامله كأولاده، فكان يهاتفه يوميا ليطمئن عليه كما يفعل مع أبنائه. وعن شخصيته، قال: “محمود عبدالعزيز كان خريج زراعة، ولا زال قبل وفاته يحب الزراعة”. 
وتعاون أديب مع محمود عبدالعزيز فنيا في أكثر من عمل فني، حيث أخرج له مسلسلي “جبل الحلال” عام 2012، و”باب الخلق” عام 2014، بالإضافة إلى فيلمي “ليلة البيبي دول” عام 2008 و”إبراهيم الأبيض” عام 2009. ​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: