أخبار وفنعام

في ذكرى ميلاده تعرف على 9 معلومات عن عمرو يوسف






سامح عبده


الوسامة التي تمتع بها منحته فرصة الظهور كعارض أزياء في الإعلانات، ثم انطلق بعدها كمذيع للنشرة الفنية في إحدى القنوات الفضائية، لكنه سريعا ما تخلى عن عباءة المذيع، حينما عرض عليه الفنان نور الشريف دورا في مسلسل “الدالي”.


ويصادف يوم 23/12 ذكرى ميلاد الفنان عمرو يوسف، ونرصد 9 معلومة عنه، ذكرها في لقائه ببرنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة “سي بي سي cbc”.


1- درس القانون الدولي في كلية الحقوق جامعة القاهرة، وحصل على ليسانس حقوق انجليزي، لكنه لم يمارس المهنة وقال عن ذلك “لما اتجمعت مع شلة الجامعة صحابي اللي كملوا واشتغلوا في مكاتب دولية، بيكسبوا كتير”.




2- في آخر عام بدراسته في الجامعة بدأ العمل كموديل ومذيع.


3- على عكس ما عليه حاليا فكان في شبابه خجولا “كان ممكن أموت نفسي لو توددت لبنت ولم تبادلني الإعجاب، وممكن أحب بنت لمدة عامين في صمت حتى لا أتعرض للرفض”.




4- لم يكن يفكر في الارتباط بسبب انشغاله بالعمل، لكنه يرى أن الزواج والاستقرار شيء يستحق استقطاع جزء من وقته لتحقيقه، وقال عن ذلك “كنت قافل الباب وبدأت أفتحه، وزواجي لازم يكون عن حب”.




5- قال إن نور الشريف هو المعلم والأب الروحي بالنسبة له، فقد منحه فرصة الظهور الأول.




6- عائلته هي نقطة ضعفه، ودخل في نوبة بكاء عندما تحدث عن مرض والده الذي أدى لوفاته، وقال إن علاقته بوالده كانت وطيدة جداً، لدرجة أنه حرص على إخفاء تفاصيل المرض عنه، رغم مطالبته والده بالإفصاح عن الحقيقة.






7- شارك عمرو في عدد من الأعمال السينمائية، منها “مقلب حرامية” و”برتيتا”، الذي كان بداية تمثيله مع زوجته الفنانة كندة علوش، ودارت أحداث الفيلم حول “منى”، التي تعاني مشاكل نفسية، نتيجة تفكك أسري ومشاكل عائلية حدثت لها منذ صغرها، فترافقها ذكرياتها لسنوات، حتى تتعرف على عدد من الشخصيات التي تؤثر في حياتها وتقلبها رأسا على عقب، ومن ضمنهم “أشرف” الذي يقوم بدوره عمرو يوسف، فتعيش معه قصة حب، إلى أن تكتشف أن ذلك لم يكن إلا وهما.


8- وعاد الثنائي لتقديم مسلسل “عد تنازلي”، الذي تدور أحداثه عن “سليم” عمرو يوسف، وزوجته كندة، اللذان يعيشان حياة عادية مستقرة، ولكن تنقلب الأحداث، وقال عمرو عن كندة بعد نجاح المسلسل “أحب كندة كثيرًا، وأرى أنها ممثلة قوية جدًا، وأستمتع كثيرًا بالعمل معها، ومن الممكن أن تكون حدثت هذه الكيمياء بيننا بسبب عملنا معًا لعدة مرات، وتفهم كل منا للآخر، ولذلك خرج المسلسل بشكل جيد، وفاجأتنى بأدائها في المسلسل، وهي ممثلة قديرة”.








9- انتقلت فيما بعد علاقة الحُب من الدراما، إلى أخرى حقيقية، توّجت بالزواج، واحتفل عمرو وكندة بزفافهما في 20 من يناير الماضي بمدينة أسوان، في نفس الفندق الذي صور فيه عمرو يوسف مسلسل “جراند أوتيل”، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2016.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: