أخبار وفنعام

تعرف على تصريحات كندة علوش عن زوجها الفنان عمرو يوسف




سامح عبده

منذ زواجهما، وأخبار عمرو يوسف وكندة علوش وتصريحاتهما تتصدر اهتمام المتابعين، فقصة الحب التي بدأت بالدراما، وانتقلت إلى أرض الواقع، تمثل واحدا من أشهر ثنائيات الحب على الساحة الفنية.


وفي ذكرى ميلاد الفنان عمرو يوسف، نستعرض أبرز ما قالته كندة علوش عن شخصية زوجها.

1- مجتهد وطموح
قبل ارتباطهما عاطفيا، شارك الثنائي في عدد من الأعمال الفنية، بدأت بفيلم “برتيتا” عام 2012، ومع تكرار التجربة دائما ما كانت تُسأل الفنانة السورية عن عمرو يوسف، فقالت خلال حوار سابق في برنامج “شباب توك” الذي أذيع على شاشة “سي بي سي cbc”، إنها تحب مشاركة عمرو يوسف في التلفزيون أو السينما، وتسعد دائما بالعمل معه، لأن بينهم “كيميا”، مضيفة “ما يعجبني في عمرو يوسف اجتهاده وطموحه وفي شغله بيفرض حالة من الاحترام”. 2- مافيهوش حاجة ماتتحبش
بعد زواجها من عمرو يوسف، قالت خلال لقاء مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، إنها أحبت زوجها لأنه شخص يتمتع بالنبل، مضيفة “عمرو مافيهوش حاجة متتحبش وهو نبيل، يعنى كريم وابن ناس وأخلاقه عالية، وبيحترم الست وبيحب شغلها”.

3- عقلاني
قالت كندة علوش خلال لقاء “صاحبة السعادة” إن زوجها عمرو قد يكون عقلانيا أكثر منها، لأنه من مواليد برج الجدي، أما هي فمن مواليد برج الحمل وهو ما يجعلها “مهيبرة”، وانفعالية، وسريعة الخطأ في الناس، ولكنها دائما ما تعتذر لهم سريعا.
4- بيخطط ونفسه طويل
وصرحت الفنانة السورية أن زوجها دائما ما يخطط ويفكر قبل أفعاله، مضيفة “عمرو بيخطط ويقرر وهو نفسه طويل، أما أنا فعاملة في البيت دوشة طول الوقت وكلام”، مضيفة “كل شوية بيقولي مش هتسكتي شوية، آخر حاجة قالي بصي هقولك على حاجة واحدة بس، لما بصحى بس إديني ساعة علشان مانتخانقش، واقعدي طول اليوم ارغي براحتك، وبقيت في الساعة دي أعمل أي حاجة أطلع فيها طاقتي”.
https://youtu.be/pthVjtFqDfs

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: