أخبار وفنعام

بث موحد لشاشات وإذاعات الوطنية للإعلام لدعم القدس الشريف



سامح عبده 
في اطار المبادرة التي اعلنها حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لبث موحد لشاشات واذاعات الوطنية للإعلام المصرية لدعم القدس الشريف وبالتنسيق مع اتحاد اذاعات الدول العربية وتحت مظله الجامعة العربية فسوف يتم البث الموحد يوم الاحد القادم تحت شعار.. يوم الاعلام العربي.. 

لمسانده الشعب الفلسطيني والقدس الشريف وتعبيرا عن الرفض للقرار الامريكى الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية وتم ذلك التنسيق خلال اجتماعات اتحاد اذاعات الدول العربية بتونس. وأكد حسين زين على ضرورة قيام المنابر الاعلامية العربية بتفعيل دورها باعتبارها صوت ونبض الشعوب العربية بأن توضح الصوره للرأي العام العالمي بمدي الرفض الرسمي والشعبي لهذا القرار الامريكي.

وسوف يبدأ البث المباشر الموحد من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى العاشرة مساء وتعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف وما اقرته القوانين الدولية من حق للشعب الفلسطيني في القدس. 
كما يتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ولمناصرة القدس الشريف والتصدى لمحاولات تهويده. ويشارك في البث الموحد هيئة الاذاعة والتليفزيون الفلسطينية والاردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: