أخبار وفنعام

“صاحبة السعادة” يكشف مفاجأة عن صوت “كابتن ماجد”




سامح عبده

كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عن مفاجأة بشأن الصوت الذي كان يؤدي دور كابتن ماجد، في الكارتون الشهير الذي يحمل اسم “كابتن ماجد”، حيث إنه كان صوت سيدة.


وقدّمت إسعاد، خلال برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على قناة سي بي سي cbc، مساء اليوم الإثنين، الفنانة أمل حويجة، التي كانت تؤدي دور “كابتن ماجد”، والتي رحّبت بـ”صاحبة السعادة” عن طريق جملة بصوت كابتن ماجد.

وقالت فنانة المسرح السورية، إن تأدية دور كابتن ماجد لم يكن أول أعمالها في الأداء الصوتي للكارتون، وإنها قدمت من قبله شخصية “ماوكلي” و”الوميض الأزرق”، و”مغامرات الدببة”، ثم كابتن ماجد.

وأوضحت أنها لم تكن ترغب في أداء دور كابتن ماجد، بسبب أنها لا تحب كرة القدم، رغم أنها حاولت لعب كرة قدم نسائية في فترة الصغر، وأنها فشلت في ذلك، وتولت التدريب.

أشارت أمل حويجة إلى أنها وافقت على دور كابتن ماجد، رغم أن عرضا مسرحيا كان أمامها في الفترة ذاتها، وكانت تنهي عرض المسرحية، وتخرج لتسجيل الصوت في الاستوديوهات التي كانت مقابلة للمسرح.

وأكدت الفنانة السورية أنها وافقت على دور كابتن ماجد لعدم إحراج القائمين على مسلسل الكارتون، ولإصرارهم على أن تؤدي هي هذا الدور، رغم أنها عرضت عليهم أسماء فنانين آخرين مميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: