أخبار وفنعام

“كابتن ماجد” يوجه رسالة إلى محمد صلاح




سامح عبده

وجهت الفنانة السورية أمل حويجة، التي اشتهرت بأداء أصوات الشخصيات الكرتونية، رسالة إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح، بصوت كابتن ماجد، بعد طلب من الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، توجيه رسالة للنجم بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم في روسيا بعد غيام دام 28 عاما.


وقالت أمل، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي cbc”، اليوم الإثنين، في الرسالة: “يا كابتن.. ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالحب، ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالشجاعة، بالنبل، بالمروءة، وأنت تعرفهم جيدا، ستنجح. أحييك، وأحيي فريق مصر والمغرب وتونس والسعودية، وكل عربي يرمي الأهداف في ملاعب العالم”.

وتحل الفنانة أمل حويجة، ضيفة على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” في حلقة خاصة من البرنامج، تُعيد لمشاهديها ذكريات الطفولة.

وأعد البرنامج حلقته بجمع الفنانين الذين أدوا أصوات شخصيات الكارتون، مثل “كابتن ماجد” و”ماوكلي”، واستضافت فرقة الموسيقار جورج أولتا، لعزف موسيقى الكارتون.

يذكر أن منتخب مصر، بقيادة لاعبه المحترف لدى فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تأهل إلى مونديال روسيا، المقرر انطلاقه منتصف 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: