أخبار وفنعام

بين الشرطة وكرة القدم .. حوار كوميدي بين مدحت شلبي و”كارو”



سامح عبده

حل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، ضيفا على برنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي cbc”، وتحدث عن أهم تفاصيل حياته الشخصية، خلال حوار كوميدي مع الدمية “كارو”.


وعن اسمه بالكامل وتاريخ ميلاده، قال: مدحت هلال محمد شلبي من مواليد 22 نوفمبر (دون ذكر عام ميلاده)، فقالت كارو: واعتراف أنه لا يريد أن يفصح عن عمره.

ثم سألته: “أهلاوي ولا زملكاوي؟” فقال شلبي “ده حتة وده حتة”، مؤكدا أنه لا ينتمي لأي منهما، لكنه أعرب عن إشفاقه على جمهور الزمالك في هذه الفترة، مضيفا: “الزمالك قادم”.

وعن برجه الفلكي، أشار إلى أن هناك كتبا ألمانية تقول إن يوم ميلاده يتبع برج القوس، وكتبا إنجليزية تقول إنه يتبع برج العقرب، وهنا تدخلت “كارو” قائلة: “واخد الصفات الوحشة من البرجين”.

وروى “شلبوكا” أنه درس في مدرسة مصر الجديدة الابتدائية وفي المرحلة الإعداداية، التحق بمدرسة مصر الجديدة الإعدادية، وأمضى تعليمه الثانوي، في مدرسة مصرالجديدة الثانوية، لتتدخل كارو: “ده انت كوميدي بقى.. وفر الإفيهات دي للماتشات”.

وأوضح مدحت شلبي أنه حصل على مجموع 68.8% في الثانوية، ونال درجة الليسانس من كلية حقوق جامعة عين شمس، وبكالوريوس علوم شرطة من كلية الشرطة.

وعن حياته في وزارة الداخلية، روى شلبي موقفا أثناء عمله في قسم النزهة بعد التخرج مباشرة، قائلا: “جالنا إخبارية إن فيه واحد اتضرب بالنار، فأخدت 2 أمناء شرطة ورحت بيته، ولما وصلت حلفت ما أدخل البيت، ودخلتهم، وخرجوا حكولي اللي موجود”، مضيفا: “كنت ضابط في الأمن على قدي، لكن في العمل الآخر مش بطال”.

وقال الإعلامي الرياضي إن أول فريق لعب له، كان فريق الشرطة، وإنه “لبست كباري كتير”، لتتدخل “كارو”: “من قربي وخوفي عليك، من فضلك يا أونكل اقفل رجليك”.

وخلال الحلقة تمنى مدحت شلبي أن يعلق على نهائي كأس العالم، ويكون المنتخب المصري طرفا فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: