أخبار وفنعام

محمد سعد يروي ذكرياته مع “ذهب الليل”




سامح عبده

قال المطرب الشاب محمد سعد، إنه قدم عددا من الأغنيات، أبرزها “إنت مين”، و”هنتفارق”، والأغنية الوطنية “بعشقك”، التي قدم فيها مزيجا بين الطرب الكلاسيك والمودرن.


وأكد سعد، خلال حواره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي cbc”، مساء اليوم الثلاثاء، أنه يحب أغنية “ذهب الليل”، للنجم الراحل محمد فوزي، لأنها تذكّره بأيام الطفولة، وبأيام الدراسة.

وأشار إلى أنه على استعداد لتقديم أي مشاريع وأعمال فنية للأطفال، وأن هذا يصب في مصلحته، معللا بأن الأطفال عندما يتعلقون به وهو في هذا السن، سيستمرون في حبه إلى أن يصبح عمره 45 عاما، وحبهم سيكون نابعا من شعورهم بأنه قدّم لهم أشياء في طفولتهم.

وذكر محمد سعد أنه كان يشاهد أفلام الكارتون في صغره، وإلى الآن يشاهد بعضها عبر موقع “يوتيوب”، ومن أمثلتها بكار، وجرندايزر، وسلاحف النينجا، وبوجي وطمطم، وكابتن ماجد.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس، وفريق عمل برنامج “صاحبة السعادة”، يقدمون حلقة خاصة في هذا الموسم من البرنامج، والتي تتناول ذكريات الطفولة، وما كان يتعلق به الأطفال، من كارتون وأصوات الشخصيات البارزة في الكارتون، وموسيقى الكارتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: