عام

أحمد رفعت وهديل حسن: مخرجات “سابع جار” وراء تميز أدورانا




سامح عبده

قال الفنان أحمد رفعت الذي يقوم بدور “هشام” في مسلسل سابع جار، إن بدايته مع التمثيل كانت على مسرح كلية الإعلام، حيث شارك في تقديم دور في مسرحية بعنوان “23 ب شارع شبرا”، وكانت كن تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.


وأشار رفعت، وهديل حسن، التي قامت بدور “مي” إلى أن مخرجات المسلسل الثلاثة، هبة يسري وآيتن عامر ونادين خان، ساعدوهم على أداء أدوراهم بشكل مميز، وتعاملوا مع كونهم يقفون أول مرة يقفون إمام كاميرا، وكانوا يعملون على تخفيف الضغط عليهم طول الوقت.

“دور مي هو أول علاقتي بالتمثيل.. وكنت خائفة منه” تقول هديل حسن، مؤكدة أن حماسها كان أكبر بالمقارنة بخوفها، وأنها ترى في كره الناس لمي نجاح للدور.

وأضاف رفعت أنه وهديل حسن كانا محظوظين لعملهما سويا في أول أدوارهما، لأنهما كانا يقدمان المساعدة لبعض، ويعملون على تخفيف الضغط عن نفسيهما.

“سابع جار” يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، على شاشة “cbcسي بي سي”، وفي العاشرة مساء على شاشة “cbc drama سي بي سي دراما”.

وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، دعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: