أخبار وفنعام

“قلب الراجل بيشيل كام” يتصدر “تويتر”.. “بتعرف تعد لحد كام”



 سامح عبده “
ده القلب يحب مرة مايحبش مرتين” تغنت بيها شادية، لكن يبدو أن العصر اختلف واختلف معه “القلب يحب كام مرة”. 
تصدر هاشتاج “#قلب_الراجل_بيشيل_كام” قائمة “تريند” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم أمس الجمعة، بعد أن شارك فيه نحو 13 ألف مغرد، وتنوعت الآراء، فحاول بعض الرجال تأكيد أن ليس كل الرجال يحبون أكثر من واحدة، ورأت الفتيات المشاركات بـ”الهاشتاج” فرصة للتعبير عن معاناتهن مع الرجل متعدد العلاقات. 
وتناول آخرون الموضوع بسخرية، فقال حساب باسم حليمو” هو فيه حاجة جيبانا وراء غير النق بتاعكم ده متسبونا فى حالنا”، وعلق آخر بصورة لعادل إمام من فيلم “شمس الزناتي”، مع العبارة التي قالها “بتعرف تعد لحد كام”. 
واستعرض برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على شاشة “cbc سي بي سي”، التغريدات على “الهاشتاج”، وعلقت الإعلامية منى عبد الغني قائلة إنها لا تعتقد أن القلب المليء بالحب به مكان لشخص آخر، مضيفة أن الرجل الذي يحب أكثر من امرأة “مسكين”، لأن الحب الحقيقي جميل “زي نظرية التحلية والتخلية القلب لما يبقى فاضي ومليان بحد وداق حلاوة الحب، مافيش مجال لشخص آخر يدخل القلب”.
ومن جانبها قالت الإعلامية سهير جودة، إن الرجل الذي يعرف أكثر من امرأة لا يعرف الحب، والمرأة بالنسبة له اسم أو رقم في قائمة، مضيفة “هذه الشخصيات تبحث عن طبيب نفسي، والسبب ممكن إحساس بالفراغ أو شعور عالي بالأنا أو جرح حب قديم جعله لا يثق بنفسه”. وتابعت “أنا ضد التعميم، في رجالة عندهم خلق ووقار قلبه لامرأة واحدة، وموافقة أن الرجل بعينه بيحب كتير لكن القلب لواحدة”.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: