أخبار وفنعام

بعد غنائها مع شاروخان… شيماء الشايب تغني مع مروان خوري الجمعة




سامح عبده

تحل المطربة شيماء الشايب ضيفة على الموسيقار اللبناني مروان خوري،الجمعة، بحلقة من برنامجه “طرب مع مروان خوري”، على قناة الغد العربي،9مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي هذا اللقاء بعد نجاح ميني ألبوم “دنيتي جنة” الذي طرحته شيماء مؤخرًا بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، وغنائها ديو “حبيبي رادها” مع النجم الهندي شاروخان. وتقول شيماء الشايب إنها محظوظة بالغناء مع الموسيقار مروان خوري وأن تكون ضيفته في حلقة تحمل عنوان “ليلة من الطرب الأصيل”، صورتها مؤخرًا في بيروت، وبصحبتها المطرب العراقي ستار سعد.
طرحته شيماء مؤخرًا بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، وغنائها ديو “حبيبي رادها” مع النجم الهندي شاروخان.
وتقول شيماء الشايب إنها محظوظة بالغناء مع الموسيقار مروان خوري وأن تكون ضيفته في حلقة تحمل عنوان “ليلة من الطرب الأصيل”، صورتها مؤخرًا في بيروت، وبصحبتها المطرب العراقي ستار سعد.
وأضافت أن الحلقة تتمحور حول الأغاني القديمة من زمن الفن الجميل، والتى تم إجراء تعديل على كلماتها و منها قصيدة “عش انت”، للموسيقار فريد الاطرش وهي كلمات بشارة خوري، وقامت بغناء جزء منها، كما قام المطرب مروان خوري بمصاحبتها العزف على البيانو بأغنية “انت عمري” ، وكذلك غنت “لا تكذبي”، وغنت ديو مع ستار سعد لإنية “لولا الملامة” و تريو مع المطرب الكبير مروان خوري و ستار لأغنية “جانا الهوا”.
مرفق لينك برومو الحلقة

https://www.youtube.com/watch?v=8dVlqHgS7LY

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: