أخبار وفنعام

منهم هنيدي ومحمد رمضان .. مشاهير يهنئون أفضل لاعب إفريقي



سامح عبده
 إنجاز جديد يضاف إلى قائمة إنجازات اللاعب الشاب محمد صلاح، الذي حصل بالأمس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، في استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بعدما حاز أعلى أصوات في الاستفتاء الذي طرحته عبر موقعها الرسمي.

وحرص عدد من المشاهير ونجوم الفن والرياضة على تهنئة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، ومنهم الفنانة شيرين، التي نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بـ”تويتر” قائلة: “ألف مبروك يا أبو مكة يا فخر مصر وكل العرب، مجهود رائع ربنا معاك وتحقق كل اللي يسعدك وتفضل مفرحنا ومشرفنا دايمًا يابن بلدي”. كما هنأ الفنان محمد هنيدي محمد صلاح عبر حسابه على “تويتر” قائلا “مبروك لصلاح ولمصر والعرب وعقبال أحسن لاعب فى العالم”. ومن المهنئين الفنان محمد رمضان، الذي كتب عبر حسابه بـ”تويتر” قائلا: “مبروك يا أبو مكة جائزة bbc افضل لاعب في افريقيا”، ونشر صورة لصلاح حاملا الجائزة ومن خلفه شعار نادي ليفربول. ونشر الفنان علي ربيع صورة تجمعه باللاعب محمد صلاح، عبر حسابه على “انستجرام” وكتب عليها باللغة الإنجليزية “ألف مبروك لأفضل لاعب في إفريقيا محمد صلاح. وكتب الفنان محمد شاهين عبر حسابه على “تويتر”: مليون مبروك أحسن لاعب في افريقيا 2017 وعقبال أحسن لاعب في العالم يامحترم ياغالي ربنا يحفظك ويبعد عنك عيون الناس. وعن نجوم الرياضة، هنأه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمدير الفني السابق لوادي دجلة، وقال عبر حسابه على “تويتر”: “مبروك فوز محمد صلاح بجائزة الـBBC وإن شاء الله تكون هذه الجائزة بداية لفوزه بجائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقي”، وأيضا حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق هنأ صلاح قائلا “ألف مبروك فوز محمد صلاح أفضل لاعب فى افريقيا في تصويت BBC عقبال CAF أن شاء الله”.
كما هنأ حسن المستكاوي رئيس نادي وادى دجلة صلاح أيضا، قائلا “أحسن لاعب في أفريقيا مبروك يا محمد ومبروك لنا كمان ولكل الناس إلى بتحبك .. ربنا يحميك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: