عاممقالات

مفاجأت غير متوقعة لأصحاب الأبراج المحظوظة فى 2018

بقلم غادة عبدالله
ترى هل ستكون من بين أصحاب الحظ السعيد فى 2018؟؟؟
“هيا بنا مع مجلتكم سحر الحياة نتعرف سويآ على أصحاب الأبراج المحظوظة هذا العام”
الحظ هو أمر يحدث مع الشخص ويكون خارجاً عن سيطرته أو نيّته أو الأمر الذي كان يعمل عليه، وتختلف وجهات النظر بالنسبة للحظ فهناك من يعتبره أمراً موصولاً بالعشوائية وهناك من يعتبره مرتبطاً بالتفسيرات المتعلقة بالإيمان والخرافة، والأبراج.
ومن الواقع الذى نعيشة نجد، أن الحظ لايحالف الشخص للأبد ،فلا يوجد أنسان محظوظ دائما ،ولا يوجد أنسان سيىء الحظ دائما.
فهل أنت الشخص الذى سوف يحظى برجك على الرضا والحظ هذا العام؟؟؟
“برج الأسد 23يوليو/تموز-22أغسطس/أب”
سيحمل كل الحظ الممكن لبرج الاسد فهو، سوف يستمتع بصحه جيدة كما أن حياته المهنية ستكون ،مثالية والنجاحات ستكون حليفته فى كل شىء يقوم به فى 2018 ،استمتعو أشخاص برج الأسد بحظكم الجيد أنتم تستحقون بلا شك.

“برج القوس 22 نوفمبر/تشرين الثاتى-21ديسمبر/كانون الأول”
أشخاص القوس سوف يحالفكم الحظ، هذا العام سوف يتمكن وأخيرا من أيجاد التوازن ،وعليه سوف يتمكن من العثور على الأجابات عن بعض الأسئلة التى طالما بحث ،عن أجابة لها.هذا الأمر سوف يؤدى إلى سلام داخلى ،وهذا السلام الداخلى سيجذب الحظ إلى حياة القوس.
“الجوزاء 21مايو/أيار-21يونيو/حزيران”
أشخاص برج الجوزاء عام 2018 ،سيكون عامآ مثاليآ للجوزاء سوف يحمل ،كل الفرص للجوزاء وسيتعلم وبسرعة التعلم مع المتغيرات، وسيجد نفسه يحسم قرارات التى طالما تخوف من حسمها لانه أكتفى من الحظ السىء، على مدار العام الفائت وسوف يتم أستغلال الفرص ،وسوف يؤسس لحياة أفضل السنوات القادمة. 
“العقرب 23أكتوبر/تشرين الأول- 21 نوفمبر /تشرين الثانى”
سوف ينال أصحاب برج العقرب حظآ فى 2018 ،سوف يطال جزء من الحظ سيتمكن وأخيرآ ،من العثور على حب وعلاقة هادئة تمنحه الهدوء الذى يحتاج اليه بحيث، لن يجد نفسة يصارع شياطينه الداخلية وسوف يختبر بعض المشاكل والعقبات ولكن فى النهاية الحظ سيمنحه الفرصة ويتمكن، من أستغلالها وأتخاذ القرارات.
“الحوت 19 فبراير/شباط- 20 مارس/أذار”
أشخاص برج الحوت، سوف ينالوا فى 2018 حظآ فى الجانب العاطفى، وتتأثر حياة الحوت كثيرآ، بالوضع العاطفى فأذا كانت حياته العاطفية تسير على خير، فأن تلك السعادة سوف تطال مختلف جوانب حياته.
ومع بداية العام سوف، تبدأبشكل عادى ولن تحمل الكثير ،من المفاجأت ولكن مع أنتصاف العام سيتمكن الحوت ،من العثور على الشخص الذى طالما حلم به والذى تمنى الأرتباط به ،فا 2018 فرصة مثالية للحوت للتفكير بالدخول فى علاقة جدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: