رياضة عربية وعالميةعام

أحمد عادل يرفض التجديد ويتمسك بالرحيل الى المقاصه

كتب. محمود عرباوى

قرر أحمد عادل حارس مرمى نادى الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء ،ورفض التجديد عقدة ،وطلب بعدم قيده إفريقيا لكي يرحل خلال شهر يناير.

وتحدث أحمد عادل عبد المنعم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأخبره بأنه لن يستمر بصفوف النادي ولن يجدد تعاقده.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه متأكد بعدم حصوله على أي فرصة لإثبات وجوده والتعبير عن ذاته، موضحا أنه صبر وتحمل الكثير من أجل النادي وصمت على وجوده على مقاعد البدلاء دون أي تقدير لذلك، وعليه فقد قرر الرحيل.

وعلمآ كذلك أن حارس الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي للعب في صفوف مصر للمقاصة بداية من شهر يناير الجاري.

وعقد صاحب الـ30 عاما جلسة مفاوضات يوم الأحد مع محمد عبد السلام رئيس المقاصة كللت بالنجاح، خاصة وأن رئيس النادي الفيومي أكد له أنه سيكون الحارس الأول للفريق.

وأوضح عبد السلام لأحمد عادل عبد المنعم أنه جاء من أجل قيادة الفريق في دوري أبطال إفريقيا تحديدا، كما قدم له عرض مالي جيد للغاية.

وقرر أحمد عادل عبد المنعم حسبما علما الضغط على إدارة الأهلي من أجل السماح له بالرحيل خلال الساعات القليلة القادمة، وفي أسرع وقت خاصة وأن عقده مع الأهلي ينتهي نهاية الموسم ومع قراره بعدم التجديد ورفض القيد الإفريقي فإنه يرى أن الأفضل له الرحيل الآن.

وشارك حارس الأهلي خلال الموسم الجاري في 3 مباريات بكل المسابقات استقبل خلالها هدفين وخرج بشباك نظيفة في مباراة.

ولعب أحمد عادل عبد المنعم مع الأهلي في 97 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 77 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 44 مباراة.

وتنتهي عقود 7 من لاعبي الأهلي بنهاية الموسم الجاري هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وصبري رحيل وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock