رياضة عربية وعالميةعام

أحمدعادل يودع جمهور الأهلي بعد رحيله الى المقاصه



كتب. محمود عرباوى

وداعا أحمد عادل عبد المنعم لاعب الأهلي السابق ومصر المقاصه الحالى ،جمهور الأهلي عقب انتقاله رسيما لنادى الفيومى


وقال عادل عبر إنستاجرام: “كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي وانتقالي لآخر. كما هو معلوم للجميع بأن تعدد المشاركة والاستمرار في اللعب تزيد من مستوى اللاعب دائما وتخلق المنافسة الدائمة في المركز الواحد، والعكس صحيح”.

وأضاف “كلما طُلب مني اللعب في أضيق وأصعب الظروف وفترات انخفاض مستوى الفريق ، فإني أمتثل وأُلبي النداء وأبذل قصارى الجهد ولحد اللعب مصابا وعدم التنصل من المسؤولية” .

وأردف “برغم تلقي العديد من العروض من كبرى الأندية في مصر سابقا ، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور، لعدم تصوري ارتداء قميص غير النادي الأهلي الذي نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات ، ولعدم الاعتقاد بمحاولة الضغط على النادي للعب أساسيا في ظل احتياج الفريق لخدماتي أو المطالبة بتعديل عقدي”.

وأكمل “وكنت دائما آملا للمشاركة وتمثيل الفريق بأخذ فرصة حقيقية للتعبير عن نفسي وإمكانياتي الفنية ، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي ثم العودة مجددا لدكة البدلاء أو الخروج من القائمة ككل.، فإني الآن على أعتاب الانتقال إلى ناد آخر وبذل أقصى ما أمتلك لإثبات نفسي وذاتي حتى آخر نفس لي في الملاعب” .

وشدد “نعم، سأشتاق لقميص الأعظم محليا وعربيا وإفريقيا، ولجمهوره الجبار الذي حماه و(عالحلوة والمرة معاه)، فأنتم من تحملت كثير الصعاب من أجل فرحته ، وتحاملت على نفسي ومستقبلي من أجل الفخر بإسم نادينا العظيم” .

وأتم “ولكن، هناك عودةٌ ما سواء كلاعب مرة أخرى أو مدرب ، أو حتى معكم في الثالثة شمال” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: